الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:45 ص

أسماء 20 مصابا في حادث أتوبيس المنيا (خاص)

صورة لاشتعال النيران في اتوبيس بحادث على طريق المنيا

صورة لاشتعال النيران في اتوبيس بحادث على طريق المنيا

المنيا - زينة الهلالي

A A

تمكنت الجهات الصحية بمحافظة المنيا، من التعرف على هوية 20 مصابا في حادث تصادم سيارة نقل وأتوبيس ركاب على الطريق الصحراوي الشرقي، ظهر اليوم الجمعة.

كان شهد الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من بوابة رسوم محافظة المنيا، حادثاً مروعاً بتصادم أتوبيس وسيارة نقل "تريلا"، وتفحمت 6 جثث بشكل كامل، وأصيب 21 آخرين.

أسماء المصابين في حادث المنيا

وحصل “تليجراف مصر” على أسماء 20 مصابا في الحادث وهم:

1- حسن ياسر مجوب، 19 سنة.
2- شريف حسن محمود، 27 سنة.
3- محمود سلامة كامل، 48 سنة.
4- زين محمود درويش، 8 سنوات.
5- أحمد محمد عبدالباسط، 9 سنوات.
6- محمد حسن عبود، 26 سنة.
7- أحمد أشرف محمود، 27 سنة.
8- محمد حسن محمد، 20 سنة.
9- أحمد البدري حسين، 40 سنة.
10- رجب أحمد محمد، 44 سنة.
11- عبدالباسط محمد عبدالباسط، 16 سنة.
12- بخيت أحمد بخيت، 25 سنة.
13- محمد عبدالباسط نسيم، 43 سنة.
14- رغدة عبدالباسط محمد، 16 سنة.
15- إياد علي ثابت، 12 سنة.
16- علي ثابت محمد، 45 سنة.
17- عبدالرحمن علي ثابت، 8 سنوات.
18- سارة ناصر محمد، 43 سنة.
19- ميلاد سليمان نصيف، 34 سنة، مقيم في ملوي بالمنيا.
20- أحمد علي إسماعيل، 30 سنة، مقيم في طنطا.

وأعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن مغادرة 10 مصابين المستشفى بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم، وتتبقى 8 حالات فقط بالمستشفى، فيما حولت 3 حالات إلى المستشفيات الجامعية.

وأزالت الجهات المعنية أثار الحادث وفتح الطريق أمام حركة سير المركبات، كما قامت الجهات المسئولة بالتحفظ على السيارتين خصوصا الأتوبيس الذي احترق تماما، وجرى تحرير محضر بالحادث والتحقيق في أسبابه.

بداية الواقعة 

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، عن تصادم أتوبيس بسيارة نقل كبيرة "تريلا" على طريق الجيش بالمنيا، ووقوع عدد من الضحايا والمصابين، تم نقلهم جميعاً إلى المستشفى العام.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين تفحم 6 أشخاص نتيجة احتراق الأتوبيس، وإصابة 21 آخرين، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثامين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو تهور السائقين في السرعة الزائدة، مما أدي الي اختلال عجلات القيادة، وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مره أخرى لتيسير الحركة المرورية، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

search