الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:19 ص

محمد رمضان يتصدر تريند أنغامي بـ" كبير بلد"

محمد رمضان "كبير بلد"

محمد رمضان "كبير بلد"

سعد نبيل

A A

تصدرت أغنية "كبير بلد" للنجم محمد رمضان، خلال الساعات الماضية، "توب ١" في قائمة الأغاني الأكثر استماعا على منصة أنغامي.

وطرح محمد رمضان، أغنية "كبير بلد" على موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات الموسيقى يوم ٢٤ يوليو الجاري، وهي من كلمات وألحان إسلام كان، وتوزيع ديزل.

 كلمات "كبير بلد" 

أسد أسد، أخوك آه يثير جدل يدور شغب أسد، يا زميلي اه كبير بلد يا خيول سبق على القمة دايمًا في ايدي سيفي والخطوة ثابتة طموحي أعلى مهزنيش كلام ولاد ابالسه رزق الهبل على المجانين سعادتك دماغي سابقة، اسمي ماركة صغيرين ميعملوش عتاولة عامل كمين بجد مش هزاولك مش شايفكوا بجد مفيش منافسة.

جدير بالذكر أن، محمد رمضان أحيا مؤخرًا حفل ختام مهرجان "موازين" الدولي الذي أقيم على مسرح ساحة النهضة بالمملكة المغربية، وسط حضور جماهيري كبير، كما طرح مؤخرًا أغنية "بمزاجي" وأغنية "مفيش كدة" من كلمات وألحان أحمد الديزل. 

صفع محمد رمضان

وتدوال الفترة الماضية مقطع فيديو لواقعه صفع الفنان محمد رمضان، لشاب بمراسي، بعدما قام الشاب بالاستهزاء به وتلقيبه بـ "محمد حمضان".


تفاصيل الأزمة 

وروى شاهد عيان تفاصيل واقعة صفع الفنان محمد رمضان لشاب في قرية مراسي بالساحل الشمالي، لـ"تليجراف مصر"، قائلًا إن الشاب حاول التقاط فيديو على طريقة (السيلفي)، مع محمد رمضان، وتطاول عليه بقوله “الفنان محمد حمضان”.


وأضاف أن محمد رمضان انزعج بشدة من تصرف الشاب، وطلب منه حذف الفيديو، ولكن الأخير رفض، قبل أن ينفعل عليه الأول ويطلب منه الهاتف ليحذف الفيديو بنفسه، وأشار إلى أن الأمر تطور إلى تبادل الصفعات بين الفنان والشاب.


مسلسل “جعفر العمدة”

وكانت أخر أعمال رمضان مسلسل “جعفر العمدة” الذي شارك بطولته منة فضالي، زينة، هالة صدقي، ومي كساب، إيمان العاصي، وجوري بكر، ومنذر ريحانة، وعصام السقا، وأحمد فهيم، وطارق النهري، وسلوى عثمان، ومجدي بدر، ولبنى ونس، وفريدة سيف النصر، وحسني شتا، وأحمد داش، ودعاء حكم، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

search