الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:29 ص

"المزاجنجي" يكشف سر عودته إلى عالم الغناء (خاص)

"المزاجنجي" مصطفى محمود

"المزاجنجي" مصطفى محمود

سعد نبيل

A A

بدأ مصطفى محمود الشيهر “بمزاجنجي”، مسيرته الفنية كمغني، بتقديم مجموعة من الأغاني التي أظهرت موهبته ، فضلا عن إحياء الحفلات، مع مرور الوقت أصبح فود بلوجر يشارك متابعيه تجاربه مع الأطعمة المختلفة، وتطور المحتوى حتى اكتسب شهرة واسعة في المجال.

رغم نجاحه الكبير في عالم الفود بلوجر، لم ينسَ مصطفى محمود جذوره الموسيقية وعاد مؤخراً إلى الساحة الفنية من جديد، حيث بدأ في إقامة حفلات غنائية لاقت إقبالًا كبيرًا من محبيه.

 دخوله عالم الغناء 

كشف مصطفى محمود، لـ"تليجراف مصر"، كواليس دخوله عالم الغناء وإحياء الحفلات، قائلا إنه يغني منذ عام 1994، وكان يعمل في أكثر من فرقة، ثم كون لنفسه فرقة خاصة، وأحيا عددا كبيرا من الأفراح والحفلات إلى عام 2013، بالإضافة إلى تنظيم الحفلات والإنتاج الإعلامي.

“مزاجنجي” صدفة بحته

وتابع أن محتوى “مزاجنجي”، جاء عن طريق الصدفة البحتة، وحقق نجاحًا كبيرًا غير مخطط له، وخلال الفترة الماضية لم ينسَ شغفه بالمزيكا والغناء، لافتًا أنه كان مغنيًا ناجحًا وله اسم كبير في عالم الأفراح.

وأكد أن جمع الأموال الطائلة ليست من أولوياته ولا الشهرة،  وأن الغناء في البداية كان مصدر دخله، وعودته إليه ليست من أجل جني أموال زياده كما يعتقد البعض.

أهداف عودته للغناء

وأكد “محمود”، أن عودته لعالم الغناء مرة أخرى لهدفين ، أولهما الانبساط وتقديم رسالة جيل الطيبين، صاحبها أحمد حسني، الذي جمع الناس تحت هاشتاج جيل الطيبين.

مهووس بأغاني جيل الثمانينات

وأضاف أنه مهووس بأغاني جيل الثمانينات والتسعينات، وأن الناس كانت تسميه وهو صغير بمصطفى الشاعري من كثرة هوسه بأغاني حميد الشاعري، فضلاً عن أنه يحب هذه الأغاني التي ما تزال تجد من يقبل عليها، لافتًا أننا نعيش في فترة انحدار فني، كلما زاد كلما عاد الجمهور لفطرته الطبيعية.

ملابس بيضاء في الحفلات

وأشار إلى أنه يوصي الجمهور الذين يحرصون على حضور حفلاته بارتداء ملابس بيضاء لتفكيرهم بالطيبة، قائلا: “كأني بدوّب شوية سكر في كوبايه.. بعمل رفريش للأحاسيس الجميلة”.

كتابة “الفنان” على قبره

وأكد أنه من المستحيل أن يتم تخييره بين تقديم فيديوهات الطعام "المزاجنجي" والغناء، لأن العملين في دمه ويعشقهما، ويحب أن يلقبه الجمهور بـ"الفنان"، وأنه طلب من أسرته أن يكتبوا على قبره الفنان مصطفى محمود.

وأوضح أنه يملك أكثر من عشر ألبومات غنائية، ومن المقرر أن يعيد صياغة تلك الأغاني، وتقديمها بشكل متقطع خلال حفلاته المقبلة.

عضو بالمهن الموسيقية

وأشار إلى أنه عضو منتسب نقابة المهن الموسيقية منذ أكثر من 20 عامًا، ومسجل بالشؤون المعنوية، بالإضافة الى إمتلاكه ترخيص من قبل صندوق التنمية الثقافية التابع لوزارة الثقافة، لإقامة الحفلات في الأماكن التابعه لها.

search