الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:39 ص

جثمان متحلل بجوار شادر في الأقصر يثير صدمة الأهالي

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الأقصر - أحمد العطيفي

A A

عثر أحد الأهالي على جثمان في حالة تحلل بجوار شادر الحبيل بمدينة الأقصر، ما أثار حالة من الصدمة بين السكان. 

انبعاث رائحة كريهة من الموقع كانت السبب الرئيسي لاكتشاف الجثمان، ما دفع الأهالي إلى الاتصال الفوري بالنجدة والأجهزة المعنية.

تحديد هوية الجثة

توجه رجال مباحث قسم شرطة الأقصر إلى المكان للتحقيق في الحادث وتحديد هوية الجثمان وملابسات الوفاة. بدأت التحقيقات الفورية، وسط تساؤلات عديدة من الأهالي حول ظروف وملابسات الواقعة المأساوية.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان في حالة تحلل. انتقلت سيارات النجدة والإسعاف والأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ، حيث تبين أن الجثمان يعود لرجل يدعى أ.ق.م، ويبلغ من العمر 57 عاماً، حيث وجد في حالة تحلل كامل.

نقل الجثمان إلى المشرحة 

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر، في انتظار تقرير الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الواقعة وتحديد ما إذا كانت هناك شبهة جنائية. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمتابعة التحقيقات تحت إشراف المحامي العام لنيابات الأقصر.

جثة عجوز في "كليوباترا الأقصر"

وفي واقعة مشابهة عثر أهالى منطقة كليوباترا بوسط مدينة الأقصر، على جثمان سيدة سبعينية مقيمة بمفردها، في حالة تحلل كامل، حيث اكتشفوا الأمر عقب انبعاث رائحة كريهة من شقتها.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الأقصر بلاغًا من شرطة النجدة، تفيد بتلقيها بلاغًَا من أحد الأهالى بانبعاث رائحة نفاذة من أحد الشقق السكنية بشارع كليوباترا وسط مدينة الأقصر .

جثة عجوز في الأقصر

عقب تقنين الإجراءات، انتقلت على الفور سيارات الشرطة و الإسعاف والأجهزة المعنية لموقع البلاغ ليتم اكتشاف تحلل جسد سيدة عجوز تبلغ من العمر 74 عامًا، حيث تبين من التحريات الأولية أن الوفاة طبيعية منذ ما يقارب 7 أيام ولاتوجد أى شبهة جنائية .

ونقلت سيارة الإسعاف جثمان السيدة المتوفاة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر التابعة لهيئة الرعاية الصحية لحين الانتهاء من التحقيقات والتصريح لذويها باستلام الجثمان و الدفن .

تحرر محضر بالواقعة وأخُطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات .

search