الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:12 م

شاب ينقذ فتاة من سرقة هاتفها تحت تهديد السلاح في الفيوم

صورة اثنار محاولة سرقة فتاة تحت تهديد السلاح

صورة اثنار محاولة سرقة فتاة تحت تهديد السلاح

الفيوم - رشا الجمال

A A

تمكن شاب يدعى أيمن صبحي، في العقد الثالث من العمر ويعمل سائقاً على سيارة توزيع المواد الغذائية، من إنقاذ فتاة من محاولة سرقة تحت تهديد السلاح في شارع ربع الدائري خلف بنزينة الغاز بمنطقة المسلة في محافظة الفيوم.

وقعت الحادثة عندما شاهد أيمن لصّين يستقلان دراجة نارية يحاولان خطف جهاز تابلت وهاتف من الفتاة تحت تهديد السلاح الأبيض. لم يتردد أيمن في الاصطدام بالدراجة النارية باستخدام سيارته ليتمكن في النهاية من الإمساك باللصين.

نزل أيمن من سيارته بسرعة قبل أن يتمكن اللصان من الاعتداء على الفتاة أو إصابة أي من المارة، وبدأ الاشتباك معهما، وضبط السلاح الأبيض الذي كان بحوزتهما، فيما حاول اللصان الفرار والتهديد بالسلاح الأبيض لتخويف أيمن، ولكنه نجح في الإمساك بهما.

تلقي اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد فؤاد، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادثة سرقة تابلت وهاتف من فتاة في شارع ربع الدائري. وانتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي، رئيس مباحث القسم، إلى مكان الواقعة وضبط اللصين والدراجة المستخدمة في السرقة والسلاح .

تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، وتم عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

في واقعة أخرى كشفت مي محمد، والدة الطفلة "سما" التي قتلت على يد جارتها في الفيوم، تفاصيل اللحظات الأولى لعلمها بالجريمة، أيضا “سر الورقة” التي أخبرها بها رجال المباحث وكانت بجوار جثة ابنتها.

وقالت مي محمد، في أول ظهور لها بعد القبض على قاتلة ابنتها، إن مرتكبة الجريمة جارتهم ومنزلها ملاصق لمنزلهم، وفعلت ذلك بغرض سرقة قرطها الذهبي.

search