الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

نشر مقطعاً محددا .. المتهمة بالاعتداء على حماتها تقاضي زوجها

صورة المحضر المحرر من أسرة نداء

صورة المحضر المحرر من أسرة نداء

الشرقية - أحمد صلاح

A A

حررت أسرة الزوجة نداء -  المتهمة بالاعتداء على حماتها - بمحافظة الشرقية، محضر تشهير وسب ضد زوجها .

وقال محامي الزوجة إنه اصطحب والد نداء إلى مركز شرطة ديرب نجم لتحرير محضر يتضمن تهم التشهير والسب والشتم والضرب ضد زوجها وحماتها. وأضاف أن حماتها تعدت على والدة نداء أثناء محاولتها الاعتذار لها، ووجهت ألفاظاً غير أخلاقية لنداء، مشيراً إلى أن هذه التفاصيل موثقة بالفيديو، ولكن الزوج نشر مقطعاً محدداً فقط.

وأشار المحامي إلى أن غداً أولى جلسات نداء ومن المتوقع الإفراج عنها، مشيراً إلى أنه سيصطحبها لتحرير محضر آخر ضد حماتها وكل من شارك في نشر الفيديو وتشويه سمعتها أمام الملأ،ما أضر بطفلتها التي تبلغ من العمر أربعة أشهر.

وقال والد الزوجة إنه طالب زوج ابنته بعقد جلسة عرفية لحل النزاع، ولكنه رفض وأصر على نشر الفيديو وتقديم شكوى رسمية ضدها بهدف حبسها.

 وأضاف أنه تلقى مكالمة من أحد أقارب الزوج تفيد بأن الزوج يرغب في الطلاق وسيمنح ابنته المطبخ فقط.

وأوضح والد نداء أن تصرفات زوج ابنته غير مبررة، خصوصاً وأن ابنته تعاني من حالة نفسية سيئة وكانت تعيش مع والدته لمدة عام ونصف بخدمتها ليلاً ونهاراً دون ملل. كما أشار إلى أن الزوج لم يكلف نفسه بالسؤال عن طفلته الصغيرة التي تعاني من مرض في القلب.

وأضاف أن نداء كانت تعاني من ضعف الحالة المادية في منزل زوجها، حيث كانت والدته تتحكم في المصاريف ولا تعطيها سوى 300 جنيه شهرياً، مشيراً إلى أنه كان يساند ابنته مادياً حتى لا تترك منزل زوجها، حرصاً على استقرار حياتها من أجل ابنتها ورفضاً لفكرة الطلاق.

search