الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:11 ص

بيراميدز بـ"القوة الضاربة" في مواجهة الزمالك

من مباراة الزمالك وبيراميدز

من مباراة الزمالك وبيراميدز

كريم عبدالكريم

A A

أعلن المدير الفني لفريق بيراميدز، كرونسلاف يورتشيتش، تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك، ضمن مؤجلات الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد “القاهرة الدولي”، وتذاع عبر قناة “أون تايم سبورت 2”، بتعليق محمد عفيفي.

تشكيل بيراميدز لمواجهة الزمالك

واعتمد يورتشيتش في تشكيلته على اللاعبين الأساسيين الذي يشكلون قوة الفريق "الضاربة”، وعلى رأسهم الجناح مصطفى فتحي، وصانع الألعاب وليد الكرتي، وفي الهجوم الجنوب أفريقي فخري لاكاي، وجاء كاملا كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاتي توريه  - مصطفى فتحي - مهند لاشين

خط الهجوم: فخري لاكاي  - وليد الكرتي - محمود زلاكة

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - عبد الرحمن جودة - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة -  مروان حمدي - دودو الجباس

بيراميدز يحاول الحفاظ على الصدارة

ويسعي بيراميدز في الخروج من دائرة الأحزان والهزائم التى تعرض لها أمام النادي الأهلي في مبارتي الذهاب والإياب في الجولة الـ14 المؤجلة، و الجولة الـ31، إذ تلقي الفريق السماوي هزيمة في المباراة الأولي أمام الأهلي بنتيجة 3-2، وتكرر الأمر في المباراة الثانية بهدف نظيف.

موقف بيراميدز في الدوري

ويتواجد بيراميدز في المركز الأول برصيد 68 نقطة، من 29 مباراة، استطاع تحقيق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 5 وتلقى 3 هزائم، وسجل 51 هدفا، بينما تلقت شباكه 21 هدف.

موقف الزمالك في الدوري

على الجانب الآخر يبحث الزمالك، عن الفوز من أجل الدخول للمربع الذهبي، إذ يتواجد فريق الزمالك في المركز الخامس، برصيد 48 نقطة من 27 مباراة، حقق فيها الفوز في 14، وتعادل في 6 وتلقى 7 هزائم، واستطاع لاعبوه تسجيل 42 هدف، بينما اهتزت شباكه 27 مرة

search