الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

مصرع شاب بطلق ناري خلال مشاجرة في الدقهلية

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محافظات - تليجراف مصر

A A

لقي شاب في العقد الثالث من عمره مصرعه إثر إصابته بطلق ناري في ظهره خلال مشاجرة في ميت غمر بمحافظة الدقهلية. وتم نقل جثمانه إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، والتي انتدبت الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد سبب الوفاة.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى المنصورة الدولي إلى مأمور مركز شرطة ميت غمر، تفيد بوصول شاب مصابًا بطلق ناري في الظهر وتوفي نتيجة الإصابة.

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن الشاب يدعى أحمد تامر أحمد فرج الصاوي، ويبلغ من العمر 21 عامًا، ويقيم بقرية كفور البهايته. ولفظ الشاب أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته خلال مشاجرة نشبت بالقرية.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على جهات التحقيق التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وتم التصريح بالدفن.

 أب يضرب ابنه حتى الموت ويلقى جثته في الشارع

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية على جثمان طفل في بداية العقد الثاني من عمره، يحمل آثار تعدي وضرب، بجوار مدرسة العزاوي الابتدائية بمركز السنبلاوين. وتبين أن والد الطفل هو المسؤول عن الواقعة بعد وصلة تعذيب مطولة.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بشأن بلاغ مأمور مركز شرطة السنبلاوين، يفيد بالعثور على جثة طفل بجوار مدرسة العزاوي الابتدائية في قرية العزاوي، وعليها علامات ضرب وتعذيب واضحة.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة تعود للطفل محمد أسامة عبدالعزيز، البالغ من العمر 11 عامًا، المقيم في نفس القرية. وكشفت التحريات أن الطفل كان يعيش مع والده، الذي يعمل سائق توكتوك، بعد انفصاله عن والدته. وقد تعرض الطفل للضرب المبرح بعصا غليظة على يد والده حتى فارق الحياة، قبل أن يُلقى بجثته في المكان الذي عُثر عليه فيه.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من القبض على المتهم، وحرروا المحضر اللازم بالواقعة، وأُحيلت القضية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search