الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:13 م

انفجار التكييف.. السيطرة على حريق شقة بالتجمع دون خسائر

حريق شقة بالتجمع الاول

حريق شقة بالتجمع الاول

عزت جمعة

A A

نشب حريق هائل داخل شقة سكنية بالتجمع الأول، بسبب انفجار التكييف وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه دون خسائر بشرية.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة عمليات النجدة، يفيد بوجود حريق هائل داخل عقار بمنطقة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتم الدفع بسيارتين إطفاء الي مكان الحريق.

وبإجراء التحريات تبين أن الحريق بسبب انفجار التكييف، وأسفر الحريق عن تفحم محتويات الشقة، ونجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة فى إخماده، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

8 مصابين بينهم "عرب" في حريق شقة بالجيزة

في سياق آخر أصيب 8 أشخاص باختناق في حريق هائل نشب في وحدة سكنية بميدان سفنكس، بمحافظة  الجيزة، قبل تمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه باستخدام 4 سيارات إطفاء وسلم هيدروليكي.

وتلقت قوات الحماية المدنية  بالجيزة بلاغا يفيد باندلاع حريق داخل ميدان سفنكس، وعلى الفور انتقلت القوات للسيطرة على الحريق، وأخلت 8 أشخاص تعرضوا للإصابة بالاختناق نتيجة الأدخنة المتصاعدة، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

وكشف المعاينة التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن الحريق نشب في الطابق الـ13، وأسفر عن إصابة 8 أشخاص بحالات اختناق بينهم 4 يحملن جنسيات دول عربية، ودفعت قوات الحماية المدنية بـ4 سيارات إطفاء وسلم هيدروليكي وعدد من سيارات الإسعاف، وجرى فرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده للأماكن المجاورة.

search