الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:51 ص

قرار جديد بشأن واقعة سيارة المخرج محمد سامي "الفارهة"

محمد سامي

محمد سامي

احمد عادل

A A

أخلت جهات التحقيق مدير مركز صيانة سيارات اتهمه المخرج محمد سامي، بإحداث خدوش في طبقة حماية سيارته الفارهة، وأمرت بمراجعة كاميرات المراقبة بمكان الواقعة.

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء محمد شرقاوي، مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العقيد أحمد أبو بكر، مفتش قسم 6 أكتوبر، والعقيد أحمد السويركي، مدير فرقة أكتوبر، يفيد بتقديم المخرج محمد سامي بلاغًا في مدير مركز صيانة سيارات، ليتهمه بإتلاف طبقة حماية سيارته الفارهة، وتحرر محضر بالواقعة.

المخرج محمد سامي مطلوب في النيابة بسبب "حماية سيارته الفارهة"

وكانت استدعت النيابة العامة المخرج محمد سامي، لسماع أقواله في اتهامه بالتعدي على مدير مركز صيانة سيارات بحي الشيخ زايد في الجيزة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من مدير مركز صيانة سيارات بالشيخ زايد، يتهم فيه المخرج محمد سامي بالتعدي عليه وإصابته بكدمة أسفل العين.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وأن المخرج تعدى على مدير المركز بسبب تركيبه طبقة حماية لسيارته الفارهة، وعند استلامها فوجئ بوجود خدوش وأتربة أسفلها، وطلب مقابلة المدير المسئول ودارت بينهما مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة بالأيدي.

محمد سامي وعمرو سعد

وحاليا، يعكف المخرج محمد سامي في الوقت الراهن على التحضيرات المبدئية لعمل درامي ضخم من تأليفه وبطولة النجم عمرو سعد.

ومن المقرر أن يعرض العمل ضمن السباق الدرامي للموسم الرمضاني المقبل 2025، ولم يتم الاستقرار على اسم المسلسل حتى الآن.

تفاصيل التحضيرات

أنهى المخرج محمد سامي وضع الإطار الدرامي العام للمسلسل، وكتب الحلقات الأولى منه، ويُعد هذا هو التعاون التلفزيوني الأول بين عمرو سعد ومحمد سامي.

يأتي اختيار هذا العمل من جانب قنوات MBC مصر، التي اعتادت على الاطلاع على عدد من الأعمال والأفكار المطروحة للاختيار من بينها.

تصريحات محمد سامي

في بيان صادر عن قنوات MBC مصر، أعرب المخرج محمد سامي عن سعادته بالعمل التلفزيوني الأول مع النجم عمرو سعد، مشيدًا بموهبته الكبيرة.

وقال سامي: "الفنان عمرو سعد ممثل كبير جدًا وموهوب، وحالت الظروف دون اجتماعنا في عمل درامي من قبل. نأمل أن يحقق المسلسل الجديد نجاحًا كبيرًا".

تجهيزات وتحضيرات مختلفة

وأضاف المخرج أن المسلسل الجديد سيشهد تجهيزات وتحضيرات غير مسبوقة في مجال الدراما التلفزيونية، بالإضافة إلى مفاجآت كبيرة في الأحداث من حيث الشكل والمضمون والتصوير والتقنيات الفنية والبشرية وأماكن التصوير.

آخر أعمال عمرو سعد

يذكر أن الفنان عمرو سعد نافس في الماراثون الرمضاني لعام 2023 بمسلسله "الأجهر"، الذي شارك في بطولته درة، وسيد رجب، ومحمود قابيل، وخالد زكي، وناهد السباعي، وأنوشكا، وسارة سلامة، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، ونور النبوي.

العمل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، ومن إخراج ياسر سامي.

search