الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:07 ص

عيد ميلاد ومواهب وسيارة.. مشاهد من حفل تامر حسني بالعلمين

تامر حسنى في العلمين

تامر حسنى في العلمين

شيماء رستم

A A

شهد حفل تامر حسني ليلة أمس الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، بالساحل الشمالي، العديد من المشاهد المميزة، التي أبهرت الحاضرين، فضلا عن إبهار الجمهور أيضا لبطل الحفل.

واستقبل الجمهور تامر حسني خلال صعوده على المسرح بكتابة "بنحبك يا تامر حسني"، باستخدام طائرات استعراضية وألعاب نارية وشماريخ.

وبدأ تامر حسني الحفل بالامتنان لحب الجمهور له، وغنى "كل يوم أحبه تاني"، وسط أجواء حماسية ووجه الشكر المنظمين المهرجان، قائلا: "تصفيق لمهرجان العلمين العظيم".


نوستالجيا

بعدها عاد تامر حسني إلى الماضي، وعرض لقاءاته في بداية مشواره الفني مع إسعاد يونس و غيرها، من مشاهير الإعلام، وعرض أفلامه، ليشجع كل من لديه حلم أن يثق بإمكانية تحقيقه.

 

تفاعل الجمهور

وسمح تامر حسني لمعجب من الجمهور الصعود على المسرح،  مطالبا رجال الأمن تركه من أجل التقاط صورة سيلفي معه، فضلا عن تقديمه عدد من المواهب خلال الحفل ومشاركته المسرح والغناء، بينهم طفلة، أشعلت الحفل بمشاركتها المسرح والغناء والرقص.

كما وجه تامر حسني تحية خاصة لعازف الكمان أحمد منصور، قائلا: "تحية كبيرة لأحمد منصور، بطل حقيقى وبقى أحسن واحد فى حلمه، لأنه مر بظروف، ومكنش هيمسك الكمان تاني، وتحدى الظروف".

 

تحقيق الأماني

لم يكتف تامر حسني بتقديم المواهب فقط، من مطربين شباب وعازفين خلال حفله أمس في العلمين، بل أيضا قام بتحقيق أمنية البلوجر "لي لي سامي" إحدى مشاهير التيك توك، والتي كانت تحلم أن يغني لها، وبالفعل قاموا بربط عينيها، وصعدت على المسرح، وبعد فك الغطاء تفاجئت بوجودها معه على المسرح، وقام بغناء أغنية "نور عيني" لها، قائلا: "وعدت ووفيت".

وشاركت بنات تامر حسني معه المسرح، والغناء معه لإحدى صديقاتهن، حيث قال تامر خلال الحفل: “مين عيد ميلاده النهاردة؟"، وفوجئ بالكثيرين يهتفون، فأجاب: طيب أنا بنتي تاليا طلبت مني أغنى لصاحبتها تمارا، معلش كوسة بقي، ثم صعدت بناته معه على المسرح، وغنوا معا.

ومازح تامر حسني أحد الجمهور من تركيا، قائلا: "إنت فاهمني بقول إيه؟".

 

صعود السيارة ع المسرح 

في ختام الحفل، صعدت السيارة على المسرح، كما حدث في حفل مهرجان المدارس من قبل، واستقلها تامر حسني، وغنى “يا نهار أبيض”، وسط استعراضات وألعاب نارية، من تنفيذ أحمد عصام.

search