الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:38 ص

بعد شائعات وفاته بـ"الخرف".. بروس ويليس يظهر مع أسرته

بروس ويليس

بروس ويليس

سعد نبيل

A A

تصدر اسم الممثل الأمريكي المعتزل، بروس ويليس، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول شائعات حول وفاته بسبب مرض الخرف الجبهي الصدغي.

وبالتزامن مع شائعة وفاته الأيام الماضية، نشرت demimoore، ابنة ويليس، مجموعة صور معه احتفالا بعيد ميلاده معلقه عليها فيما معناه: “عيد ميلاد أب سعيد، من الفتاة المفضلة لوالدها: نحن نحبك يا دبليو”. 

 

أحدث ظهور لـ"بروس ويليس"

على صعيد آخر نشر أحد المقربين من أسرة الممثل الأمريكي، الساعات القليلة الماضية صورة مع ويليس، معلقيًا عليها، فيما معناه: “هذه الصورة هي أشعة الشمس في يوم ممطر بالنسبة لي”.
 

بدايه معناه لـ"بروس ويليس" مع “الخرف”

أعلن بروس ويليس اعتزاله عام 2022، عقب تشخيصه بفقدان القدرة على الكلام، ثم إصابته بمرض “الخرف”، والذي تسبب في تدهور الإدراك والصحة.

وفي حديث سابق لقناة “إن بي سي” مع إيما هيمنج زوجة الممثل بروس ويليس، تحدثت عن حالته الصحية، قائلة إنه من الصعب على الشخص أن يتم تشخيصه بـ"الخرف"، وعلى الأسرة أيضًا.

بروس ويليس وزوجته قبل سنوات


مرض عائلي

وتابعت إيما هيمنج، قائلة: “عندما تقول بناتها إن هذا مرض عائلي فهو كذلك بالفعل، مؤكدة أنه من غير الواضح ما إذا كان زوجها على علم بحالته أم لا”.

يذكر أن بروس ويليس تزوج في نوفمبر 1987، وأنجب 3 أطفال، رومر ويليس ويبلغ 35 عاما، وسكوت ويليس البالغ 33 عاما، وتالولا ويليس 30 عاما.

نبذه عن بروس ويليس 

والتر بروس ويليس، ممثل ومغني وكاتب سيناريو أمريكي، من مواليد 19 مارس، خاض ويليس أول تجربة احترافية في مسيرته عندما اختير من بين 3000 شخص، للمشاركة بالتمثيل في مون لايتنج (1985–1989) مسلسل هزلي رومنسي بجانب سيبيل شيبارد، بدور مخبر خاص واثق بنفسه مغرور يدعى ديفيد أديسن، عام 1985.

وحصل على جائزة الإيمي مرتين كأفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي عام 1987 عن دوره في مسلسل ضوء القمر، وعام 2000 جائزة ضيف الشرف البارز عن دوره في مسلسل الأصدقاء.

search