الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:52 ص

مانشستر يونايتد يستهدف ضم نجم بنفيكا

 مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد يرغب في ضم مدافع جديد في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستهدف الشياطين الحمر التعاقد مع مدافع بنفيكا أنطونيو سيلفا، وفقًا لصحيفة أوجوجو البرتغالية.

ويعد سيلفا، البالغ من العمر 20 عامًا، أحد أفضل المدافعين الشباب في العالم ويتطلع يونايتد إلى توقيع مع المدافع البرتغالي بعد ضم ليني يورو، على الرغم من الارتباط أيضًا بماتيس دي ليخت من بايرن ميونيخ وجاراد برانثويت من إيفرتون.

ويملك الدولي البرتغالي شرطًا جزائيًا بقيمة 100 مليون يورو في عقده، ورفض بنفيكا عرضًا من تشيلسي بقيمة 60 مليون يورو في يناير.

هل يتعاقد مانشستر يونايتد مع مدافع باير ليفركوزن؟

ويستهدف مانشستر يونايتد الإنجليزي، الحصول على خدمات مدافع باير ليفركوزن الألماني، جوناثان تاه، هذا الصيف بهدف تدعيم خط الدفاع.

ويواجه اليونايتد صعوبة كبيرة في الحصول على خدمات ماتياس دي ليخت، خاصة في ظل رغبة بايرن ميونيخ الألماني في الحصول على مبالغ ضخمة مقابل رحيل المدافع الهولندي.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية، أن باير ليفركوزن يرغب في الحصول على خدمات 33.5 مليون جنيه إسترليني، مقابل التخلي عن خدمات جوناثان تاه لمانشستر يونايتد هذا الصيف.

على الجانب الآخر انسحب مانشستر يونايتد من سباق ضم دي ليخت بشكل مؤقت بسبب رغبة بايرن ميونيخ في الحصول على 50 مليون يورو مقابل خدماته. كما رفض عرضين من يونايتد لجاراد برانثويت لاعب إيفرتون.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوناثان تاه أصبح الآن بديلًا قابلًا للتطبيق بعد أن أبدى اهتمامه بترك بطل الدوري الألماني ليفركوزن.

search