الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:30 م

الزمالك لجماهيره الغاضبة: "كوكاكولا" لا تدعم إسرائيل

اعلان كوكاكولا يظهر علي قميص الزمالك

اعلان كوكاكولا يظهر علي قميص الزمالك

محمود حسن

A A

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي بإسم مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مجلس الإدارة غير معني بالرد علي ظهور إعلان كوكاكولا علي قميص الفريق الأول لكرة القدم.

أضاف سالم في تصريحات لـ"تليجراف مصر": المناوشات التي تحدث حاليًا بين جماهير الزمالك والأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليس لمجلس الإدارة أي دخل فيها.

وأوضح: مجلس حسين لبيب لم يكن له أي موقف رسمي بخصوص هذه القضية، وهاني شكري عضو مجلس الإدارة يدير ملف التسويق بدقة ونجاح كبير، وهي أمور تسويقية بحتة ونسعي دائمًا إلى ما يفيد النادي.

وكان أحد متابعي هاني شكري على موقع فيسبوك أبدى غضبه من ظهور إعلان كوكاكولا أمس على قميص الفريق خلال مباراة بيراميدز، ليرد عليه شكري إن شركة كوكاكولا يعمل بها اكثر من 7 آلاف عامل مصري، وتصّدر لأكثر من 42 دولة، كما أن إنتاج الشركة يساهم فى توفير العملة الصعبة.

ونفي شكري ما يتردد عن مساندة كوكاكولا للكيان الصهيونى، وشدد على أن الشركة كانت  ترعى فريق الزمالك فى فترتى الثمانينات والتسعينيات.

وكانت جماهير الزمالك أبدت غضبها من ظهور إعلان الشركة على قميص الفريق، لدرجة انهم امتنعوا عن الهتاف في أول 10 دقائق من مباراة بيراميدز.

search