السبت، 05 أكتوبر 2024

05:31 م

ضربته وكسر أسنانها.. لاعب سابق بالزمالك وزوجته في قسم الشرطة

التعدي بالضرب

التعدي بالضرب

يوسف عماد الدين

A A

أصيب لاعب كرة قدم سابق في نادي الزمالك، في خناقة مع زوجته، بسبب خلافات أسرية في أكتوبر.

وتلقى مساعد الوزير لأمن الجيزة، اللواء هشام أبو النصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية هاني شعراوي، عن بلاغ من عمليات النجدة بوجود تعدى وخلافات أسرية بين "إبراهيم. ص"، ٣٦ سنة، لاعب كرة سابق في نادي الزمالك، وبين زوجته "شاهندة. م"، أصيب كلاهما خلالها.

 

لاعب كرة سابق

وكشفت التحريات الأولية في الواقعة، أن المجني عليه لاعب كرة سابق في نادي الزمالك ومقيم في أحد كمباوندات أكتوبر، وتبين أنه مصاب بكدمات وجروح سطحية بالزراعين، كما أصيبت زوجته بكسر أحد أسنانها.

وانتقل مفتش مباحث أكتوبر، العقيد أحمد أبو بكر، ووكيل فرقة أكتوبر، المقدم أحمد السويركي، والقوة المرافقة لهما إلى مكان الواقعة، وتبين أن الطرفين اعتادا التعدي على بعضهما، وأن مشاجرة نشبت بينهما، تعدى خلالها كل منهما على الآخر، مما أسفر عن إصابة كليهما.

 تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.  

 

بسبب مشاجرة

وفي واقعة أخرى، أنهى نجار حياة جاره بسبب مشاجرة صبية، بمنطقة المعصرة، اليوم الأحد، طعنه في الرأس، ونُقلت جثته إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، التي انتدبت الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

تلقى قسم شرطة المعصرة، إشارة من المستشفى العام باستقبال جثمان شاب في العقد الثالث من عمره، مُصاب بطعنة خلف الأذن بالرأس، توفي أثناء إسعافه متأثرًا بإصابته.

نجحت قوة أمنية قادها النقيب حسام وجدي، معاون مباحث قسم شرطة المعصرة، في القبض على المتهم، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، وسرعة التحريات التكميلية حول الواقعة واستدعاء أسرة المجني عليه لسماع أقوالهم.

search