الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:40 ص

16 مصابًا في انقلاب سيارة ربع نقل على "صحراوي المنيا"

حادث انقلاب سيارة

حادث انقلاب سيارة

المنيا - زينه الهلالي

A A

أصيب 16 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من محور سمالوط بالظهير الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا. 

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من محور سمالوط بالظهير الصحراوي الغربي، ووقوع عدد من المصابين تم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق. 
على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة 16 شخصًا هم؛ عبد الجواد خليفة عبد الجواد، 43 سنة، عبد العال منصور مبروك، 15 سنة، عبد الرحمن إسماعيل عشري، 17سنة، يارا محجوب خلف، 17سنة، أحمد جمال، 14 سنة، أميرة عبد السلام راوي، 11سنة، محمد حنفي محمود، 21 سنة، عبد الرحمن إدريس خليفة، 13 سنة.

كما أصيب في الحادث؛ علاء لزمي محمد، 15سنة، دينا وليد خلف، 13 سنة، ملك هاشم أحمد 13سنة، أمير عماد عبد الفتاح، 17 سنة، حازم ناصر حسن، 19سنة، وليد رشدي حماد، 15سنة، إيمان رجب زغلول، 38 سنة، ومحمد ناجي محمد 15سنة.

وتراوحت الإصابات ما بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، وكسور مضاعفة باليد والساقين واشتباه ما بعد الارتجاج، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط التخصصي لتلقي الرعاية الصحية اللازمة. 

تحريات الحادث

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث؛ تهور السائق في السرعة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

search