الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:39 ص

عودة كوكا.. تشكيل المنتخب الأولمبي لمواجهة أوزباكستان في الأولمبياد

المنتخب الأولمبي

المنتخب الأولمبي

محمد علي

A A

أعلن البرازيلي روجيه ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، التشكيل الرسمي لمواجهة أوزباكستان، في السادسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. 

شهد تشكيل الفراعنة، عودة أحمد نبيل كوكا، الذي غاب عن المباراة الافتتاحية أمام الدومنيكان، بداعي الإصابة التي عانى منها مؤخرًا. 

تشكيل المنتخب الأولمبي

حراسة المرمى: حمزة علاء

خط الدفاع: أحمد عيد، حسام عبد المجيد، عمر فايد، كريم الدبيس

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، محمد النني

خط الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، أحمد مصطفى زيزو. 

لا بديل عن الفوز أمام أوزبكستان

ويسعى منتخب مصر الأولمبي بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي للفوز على منتخب أوزبكستان في لقاء اليوم، حتى يرفع رصيده إلى أربع نقاط، تضمن له المرتبة الثانية بالمجموعة الثالثة، قبل مواجهة المنتخب الاسباني أقوى فرق المجموعة في مباراة الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء المقبل .

أما في حالة خساة المنتخب الأولمبي أو تعادله أمام أوزبكستان، فإن ذلك سيقلص فرصه كثيرا في التأهل للدور ربع النهائي بأولمبياد باريس، خاصة أن المنتخب الأسباني تغلب على أوزبكستان في الجولة الأولى 2-1 وتصدر المجموعة الثالثة مبكرا برصيد ثلاث نقاط.

القناة الناقلة لمباراة مصر وأوزبكستان

تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الأوزبكي على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحق الحصري في نقل منافسات أولمبياد باريس في الشرق الأوسط وإفريقيا.

search