الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:47 ص

بسبب الضغوط.. الشيبي يطلب الرحيل وبيراميدز يرد

محمد الشيبي

محمد الشيبي

إسراء عدلي

A A

طالب المغربي محمد الشيبي مجلس إدارة نادي بيراميدز بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، نظرا للضغط الذي يتعرض له اللاعب خلال الفترة الماضية بسبب أزمته مع جماهير الأهلي وحسين الشحات لاعب الأحمر. 

وأكد مصدر مسؤول داخل بيراميدز في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن الشيبي طلب من الإدارة الرحيل عن صفوف الفريق والدوري المصري بالكامل نظرا لما تعرض له من ضغوطات طوال الفترة الماضية. 

رد بيراميدز

وجاء رد مسؤولي بيراميدز على اللاعب المغربي بالرفض القاطع لفكرة رحيله، وتمسكوا به نظرا لما يتمتع به من إمكانات فنية كبيرة في مركزه. 

إدارة النادي السماوي أكدت لـ “الشيبي” أن الضغوطات التي يتعرض لها في الوقت الحالي من جماهير الأهلي ستزول بمرور الوقت. 

عرض إماراتي للشيبي

وعلى جانب آخر يمتلك الشيبي عرضا من فريق في الدوري الإماراتي للانتقال إلى صفوفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن اللاعب حتى الآن لم يحسم وجهته بسبب ارتباطه بعقد مع النادي السماوي. 

وفي سبتمبر 2022 وقع المغربي عقده مع بيراميدز، لمدة 3 سنوات مقبلة، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي رابع.

أزمة الشيبي في الدوري المصري

وشهدت الدقيقة 78 من مباراة الأهلي وبيراميدز الماضية، تدخل قوي من الشيبي على أقدام حسين الشحات، ليعطي الحكم بطاقة صفراء للمغربي، قبل أن يعود حكم المباراة لتقنية الفيديو ويلغي البطاقة الصفراء ويطرده.

تدخل الشيبي على الشحات كان عنيفا بعض الشيء، وهو ما رآه لاعب الأهلي متعمدا من المغربي نظرا للأزمة القائمة بينهما.

الرابطة المصرية توقف الشيبي وتغرمه

وعلى إثر هذه الأحداث قررت الرابطة إيقاف لاعب فريق بيراميدز ثلاث مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه بقيمة 50 ألف جنيه، بسبب لعبه العنيف ومحاولته الاعتداء على الخصم بعد طرده، بالإضافة إلى عدم الامتثال لقرار الطرد، ما أدى إلى تعطيل المباراة.

search