السبت، 05 أكتوبر 2024

05:27 م

5 مصابين.. "لعب العيال" تطور إلى "معركة شوارع" بالفيوم

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الفيوم - رشا الجمال

A A

خلّفت مشاجرة بين عائلتين بعزبة الصفيح في مركز الفيوم، استخدم فيها “الشوم” والزجاجات الفارغة، 5 مصابين، نقلوا جميعا إلى المستشفى. 

البدياة كانت بتلقي مدير أمن الفيوم، اللواء أحمد عزت، إخطارا من العميد إسلام لطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب لهو الأطفال وخلافات الجيرة، وأسفر عن إصابة 5 أشخاص.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم، برئاسة المقدم أحمد فريتم، رئيس مباحث المركز وتمكنت من السيطرة على المشاجرة، وضبط أطرافها وجرى اصطحابهم إلى مركز الشرطة.

ونقل المصابين بسيارة مرفق الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية تحت حراسة مشددة.

جرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق

شاب يقتل شقيقته بعد غيابها 15 يوما عن منزل الزوجية بالفيوم

في وقت سابق، أقدم شاب يُدعى محمد خالد، في العقد الثالث من العمر، على قتل شقيقته خلود خالد السيد (27 عامًا) بسلاح أبيض، بعد غيابها عن منزل الزوجية 15 يومًا بسبب خلافات مع زوجها وعدم عودتها إلى منزل الأسرة.

تم نشر خبر غيابها على صفحات “السوشيال ميديا” للبحث عنها، حتى عادت اليوم إلى منزل أسرتها.

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبشواي بورود إشارة من شرطة النجدة تُفيد بإبلاغ الأهالي بمقتل سيدة تدعى خلود خالد السيد على يد شقيقها ذبحًا بسلاح أبيض وفراره من مسرح الجريمة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبشواي برئاسة المقدم أنور المصري، رئيس مباحث المركز، إلى موقع الحادث. وتبين من المعاينة الأولية أن السيدة قتلت ذبحًا من الرقبة مما أدى إلى وفاتها.

search