الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:22 م

كوكا يتقدم لمنتخب مصر أمام أوزبكستان في أولمبياد باريس

كوكا لاعب منتخب مصر

كوكا لاعب منتخب مصر

محمود موسى

A A

تقدم منتخب مصر أمام أوزبكستان بهدف دون رد، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ونجح أحمد نبيل “كوكا”، في تسجيل الهدف الأول لصالح منتخب مصر، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح منتخب مصر عن طريق زيزو على رأس كوكا الذي مررها إلى أسامة فيصل ليسدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر وترتد إلى مدافع أوزبكستان الذي حاول تشتيت الكرة لترتطم بكوكا وتسكن الشباك.

تشكيل المنتخب الأولمبي أمام أوزبكستان

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، حسام عبد المجيد، عمر فايد، كريم الدبيس.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، محمد شحاتة، محمد النني.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، أحمد مصطفى زيزو.

لا بديل عن الفوز أمام أوزبكستان

ويسعى منتخب مصر الأولمبي بقيادة مديره الفني البرازيلي روجيرو ميكالي للفوز على منتخب أوزبكستان في لقاء اليوم، حتى يرفع رصيده إلى أربع نقاط، تضمن له المرتبة الثانية بالمجموعة الثالثة، قبل مواجهة المنتخب الإسباني أقوى فرق المجموعة في مباراة الجولة الأخيرة يوم الثلاثاء المقبل.

أما في حالة خسارة المنتخب الأولمبي أو تعادله أمام أوزبكستان، فإن ذلك سيقلص فرصه كثيرا في التأهل للدور ربع النهائي بأولمبياد باريس، خاصة أن المنتخب الأسباني تغلب على أوزبكستان في الجولة الأولى 2-1 وتصدر المجموعة الثالثة مبكرا برصيد ثلاث نقاط.

القناة الناقلة لمباراة مصر وأوزبكستان

تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الأوزبكي على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحق الحصري في نقل منافسات أولمبياد باريس في الشرق الأوسط وإفريقيا.

search