الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 م

كوبارسي يغيب عن مباراة إسبانيا ومصر في أولمبياد باريس

 باو كوبارسي

باو كوبارسي

ناريمان ياسر

A A

يفتقد منتخب إسبانيا الأولمبي خدمات المدافع الدولي باو كوبارسي، أمام منتخب مصر بالمباراة القادمة في أولمبياد باريس 2024.

ويأتي غياب كوبارسي في مباراة إسبانيا ومصر المقبلة، بسبب تراكم البطاقات، عقب حصوله على إنذار اليوم أمام الدومينيكان بالقيقة 45، بعد تدخله بقوه مع أحد لاعبي المنافس.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع إسبانيا، يوم الثلاثاء المقبل 30 يوليو، بالجولة الثالثة بأولمبياد باريس 2024، في الرابعة مساء.

ومن ناحية أخرى، انتقد هيثم فاروق، لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، اتحاد الكرة، بعد تعادل المنتخب الأولمبي مع الدومينيكان، ضمن منافسات الجولة الأولى من أولمبياد باريس 2024.

وأضاف: "في المقابل الاتحاد المغربي استطاع أن يضم حكيمي من باريس ورحيمي من العين والحارس المحمدي، "ناس بتعمل مصلحة لبلدها عكس الناس عندنا في مصر مصالحهم أهم".

وتابع: "هذه كارثة بمعنى الكلمة، حتى الأندية المحلية رفضت أن تعطيك لاعبيها، على الأقل اذهب وتفاوض مع الأندية بالود، ليس من أجل اتحاد الكرة ولا القوانين ولا اللوائح، فقط من أجل مصر، الكل لا يقدر أن يترك لاعبيه.. الدوري أهم".

وأشار: "عندما لعبنا في طوكيو كان معنا الشناوي وحجازي والونش لكي تبني خط دفاع قوي، مع احترامي لحمزة علاء قدم مباراة كبيرة ولكنه الحارس الرابع في الأهلي، أنت غير قادر على ضم حارس أو مدافع، طلبت محمد عبدالمنعم وطلبت إمام عاشور، أنا لا أفهم ما هذا المنتخب".

مجموعة منتخب مصر بأولمبياد باريس

يشارك المنتخب الأولمبي في المجموعة التي تضم إلى جانب جمهورية الدومينيكان، منتخبي أوزبكستان وإسبانيا.

search