السبت، 05 أكتوبر 2024

11:06 م

جوميز يمنح السعيد راحة من تدريبات الزمالك لهذا السبب

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد

إسراء عدلي

A A

حصل عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ومُنح عبد الله السعيد راحة من التدريبات اليوم السبت، بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خاصة أن اللاعب سيغيب عن المباراة المُقبلة أمام المقاولون العرب للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وحصل السعيد على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الزمالك ضد بيراميدز التي أُقيمت مساء أمس الجمعة، مما سيحرمه من المشاركة في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة للمسابقة، والمقرر إقامته يوم الاثنين المقبل.

تعادل الزمالك وبيراميدز

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الزمالك وبيراميدز، التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة 18 من الدوري الممتاز.

تقدم الزمالك في الدقيقة 35 عبر مصطفى شلبي بعد تمريرة رائعة من عبد الله السعيد. إلا أن بيراميدز عادل النتيجة في الدقيقة 73 عبر فخري لاكاي من ركلة جزاء، احتسبت بعد عرقلة مهاجم بيراميدز مروان حمدي من قبل مدافع الزمالك أحمد مجدي.

الزمالك يستعد للمقاولون العرب

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search