الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

مدير المنتخب الأولمبي عن زيزو وميكالي: أجواء فرنسا صعبة

زيزو

زيزو

ناريمان ياسر

A A

كشف محمود حرب، مدير المنتخب الأولمبي، عن موقف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، والبرازيلي ميكالي، المدير الفني، في مباراة أوزباكستان ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024.

وقال محمود حرب في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي أمير هشام، على قناة النهار: "أجواء فرنسا صعبة للغاية، لذلك ظهر لاعبو منتخب مصر بشكل متراجع ومتواضع، في أولى جولات دورة الألعاب الأولمبية".

وأضاف: "ميكالي يتحدث دائما مع لاعبي منتخب مصر من أجل منحهم الثقة، والعودة إلى الأداء المتعارف عليه من اللاعبين".

وتابع: "لا تعليق على حركة تصرف زيزو في مباراة، ولكن نركز حاليًا من أجل تحقيق الفوز في المباريات المقبلة".

وفي ذات الوقت، فاز المنتخب الأولمبي، على نظيره أوزبكستان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

بدأت المباراة بضغط مبكر من المنتخب الوطني، الذي حاول التسجيل مبكرًا، بمحاولات من الجهة اليسرى التي يقودها هجوميًا إبراهيم عادل، ومن خلفه الظهير كريم الدبيس.

افتتح الفراعنة التسجيل، في الدقيقة 11 من زمن المباراة، عن طريق أحمد نبيل كوكا، الذي تابع تسديدة أسامة فيصل، من عرضية أحمد مصطفى زيزو من الناحية اليمنى، لتصبح النتيجة 1/0.

استعاد المنتخب الأوزبكي عافيته مسجلًا أول الأهداف في الدقيقة 27 بهدف عكسي من كريم الدبيس، قبل أن يتم إلغاؤه بداعي التسلل.

محاولات هجومية للتعديل

كثف منتخب أوزبكستان، محاولاته الهجومية في الربع الأخير من زمن الشوط الأول، باحثًا عن تعديل النتيجة، لكن دون جدوى وسط دفاع منظم من منتخب مصر، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1/0.

واصل المنتخب الأوزبكي، هجومه على مرمى الفراعنة باحثًا عن التعديل خلال شوط اللقاء الثاني، لكن دون جدوى وسط تماسك دفاعي قوي.

زيزو يهدر هدفا محققا

أهدر أحمد مصطفى زيزو، فرصة هدف محقق أمام مرمى أوزبكستان في الدقيقة 57، ليحرم الفراعنة من ثان الأهداف.

تسديدة النني

سدد محمد النني تسديدة صاروخية على مرمى منتخب أوزبكستان في الدقيقة 60 من زمن المباراة، تصدى لها حارس الخصم ببراعة.

search