الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:11 ص

سوزان عطية.. مطربة تتصدر التريند بعد 32 عاما من اعتزالها

سوزان عطية

سوزان عطية

زياد محمد

A A

تصدرت المطربة سوزان عطية، تريند موقع التواصل الاجتماعي “X”، وذلك بعد اعتزالها بـ 32 عامًا.

انتشرت في الفترة الماضية، عبر مواقع تواصل الاجتماعي، فيديو لأغنية الفنانة المعتزلة سوزان عطية "بتحداك"، وتساءل الكثير عن من يؤدي هذه الأغنية، وأين هي الآن، وسبب اعتزالها؟.

من هي سوزان عطية؟

وتعد سوزان، واحدة من أهم وأبرز المطربات في تونس، في فترة الثمانينات والتسعينات، وقدمت أغاني عديدة وصلت إلى أكثر من 600 أغنية، ومنهم أغنية “بتحداك”، التي تصدرت التريند في الفترة الأخيرة.

ولديها العديد من الأغاني البارزة، غير أغنية "بتحداك"، ومنها "شايف غرامك، صعبان عليا، مستغربين، ليلة في العمر، موافقة، زي ما أنت والله يا طير".

كما شاركت في إهداء العديد من الأغاني الوطنية لدولة العراق، في فترة الحرب العراقية الإيرانية.

اعتزال سوزان عطية

اعتزلت مجال الغناء والفن في عام 1992، بعد أن كانت واحدة من أهم المطربات في الوطن العربي بأكمله، ثم ارتدت الحجاب، وابتعدت بشكل مفاجئ عن المجال الفني.

عائلة سوزان عطية الفنية

جدير بالذكر، أن سوزان تنتمي إلى عائلة فنية بشكل كبير، حيث يعد والدها المطرب الشعبي عطية إسماعيل، ووالدتها المطربة الشعبية فاطمة سرحان، ومتزوجة من الفنان هشام العربي.

 ولديها ابنتان سارة وهاجر، وابن وحيد يدعى عمر، وفي الفترة الحالية لا تحبذ الظهور على الإطلاق في أي برنامج أو لقاء تلفزيوني. 

آخر ظهور لسوزان عطية

وكان آخر ظهور لها، هو في حفل زفاف ابنتها، وأقيم الحفل بحضور الأقارب والأصدقاء، وأحيت حفل الزفاف الفنانة لطيفة، التي نشرت عددًا من الصور أثناء تواجدها لإحياء حفل الزفاف، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

كما علقت “ألف مبروك لحبايبي الفنان هشام العربي وحرمه الفنانة الكبيرة المعتزلة سوزان عطية، فرح ابنتهما هاجر وعريسها محمد ربنا يسعدهم".

search