الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:36 ص

السويحلي الليبي يفاوض الأهلي على القندوسي

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

كريم عبدالكريم

A A

بدأ مسؤولو نادي السويحلي الليبي في التفاوض مع النادي الأهلي، للحصول على خدمات اللاعب الجزائري أحمد القندوسي المعار إلى سيراميكا كليوباترا.

وقال وليد الترهوني مدير التعاقد بنادي السويحلي الليبي في تصريحات خاصة لبرنامج رقم 10 المذاع عبر" القناة الأولى": “أحمد القندوسي هو خيار أول بالنسبة لنادي السويحلي، وسنتفاوض مع الأهلي، للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف الترهوني: “بالفعل تفاوضنا مع عمرو السولية بشخصه، ولم نتفاوض مع الأهلي، لأنه لاعب حر خلال موسم الانتقالات الحالي”.

وتابع: “وكيل السولية تحدث معنا، وقال إن الشرط الجزائي في عقد اللاعب من الممكن أن نفعله للحصول عليه خلال الفترة المقبلة”.

وكشف حقيق التفاوض مع حارس الزمالك محمد عواد: “عواد خارج حساباتنا، وهذا بسبب أن قوانين الرياضة في ليبيا لا تسمح لنا بالتعاقد مع حارس مرمى محترف”.

الترهوني يؤكد إتمام صفقة محمود علاء لاعب الزمالك

أكد طارق الترهوني، مدير التعاقدات بنادي السويحلي الليبي، أن صفقة انضمام محمود علاء للنادي السويحلي الليبي اكتملت.

وأشار إلى أن اللاعب انضم لمدة موسم مع إمكانية التجديد بناء على رغبة اللاعب حتى يتكيف مع الأجواء في ليبيا قبل التوقيع على عقد طويل الأمد.

وقال الترهوني لبرنامج رقم 10 بالقناة الأولى في التلفزيون المصري: “تواصلنا مع محمود علاء منذ 3 أسابيع وكانت المفاوضات إيجابية من أول يوم وكان منفتح على مشروع النادي الليبي".

وتابع "مشروع النادي السويحلي يتضمن 4 سنوات لبناء فريق قوي ينافس على البطولات ولا نستهدف التتويج بالبطولات في أول سنة ونحاول الاعتماد على اللاعبين الشباب”.

وأضاف: "هناك صفقة أخرى من الدوري المصري قريبة من الانضمام للنادي الليبي خلال الميركاتو الصيفي والصفقة قاربت على الانتهاء بنسبة 70% ونحن في مفاوضات تبادلية".

وختم: "جون أوكلى على مشارف العودة للعب في الدوري المصري بنسبة 99% خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لأحد الاندية الكبرى ولن يعود لفريقه الأسبق المقاولون العرب".

search