الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 ص

دونجا عن مشادته مع جماهير الأهلي: لم أقصد الإساءة

محمود عبد العاطي دونجا

محمود عبد العاطي دونجا

ناريمان ياسر

A A

كشف محمود عبد العاطي دونجا، لاعب فريق بيراميدز، تفاصيل دخوله في مشادة مع جماهير الأهلي عقب انتهاء مباراة الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وأوضح دونجا في تصريحات مع مجدي عبد الغني على قناة الشمس، أنه لم يقصد الإساءة إلى النادي الأهلي أو جماهيره.

وقال دونجا: "ذهبت إلى مراقب اللقاء لشرح عدم احتساب ركلة جزاء لوليد الكرتي، ولكن الجمهور قام بتوجيه الشتائم، لم أقصد الإساءة مطلقًا لجمهور الأهلي، وكنت أعترض على ركلة جزاء حسين الشحات أمام بيراميدز".

وأكد دونجا أنه لم يسبق له الرد على أي جمهور خلال مسيرته الكروية، مضيفًا: "لعبت للزمالك والإسماعيلي وأعلم انتقادات الجماهير، ولذلك تعودت على عدم الرد. لم أتجرأ أبدًا على شتم الأهلاوية، فأخواتي وأبي أهلاوية".

وتابع دونجا تصريحاته قائلًا: "أنا جزء من نادي بيراميدز، وحقي أن أقول الحكم وحش أو لا، فريقنا يعمل بجد والنادي يجلب لاعبين على أعلى مستوى، ولذلك نشعر بالحزن من الخسارة أمام الأهلي وخسارة لقب الدوري".

محمد الشيبي يطلب الرحيل من بيراميدز

وفي سياق متصل، طالب المغربي محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، مجلس إدارة النادي بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب الضغط الذي يتعرض له اللاعب جراء أزمته مع جماهير الأهلي وحسين الشحات.

وأكد مصدر مسؤول داخل بيراميدز لموقع "تليجراف مصر" أن الشيبي طلب من الإدارة الرحيل عن الفريق والدوري المصري بالكامل نظرًا للضغوطات التي تعرض لها.

رد بيراميدز

جاء رد إدارة بيراميدز بالرفض القاطع لرحيل الشيبي، مؤكدين تمسكهم به نظراً لإمكاناته الفنية الكبيرة. 

وأوضحت إدارة النادي أن الضغوطات التي يتعرض لها من جماهير الأهلي ستزول بمرور الوقت.

search