الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:32 ص

دنيا بطمة "مهددة بالقتل" تطلب الرحمة من ملك المغرب

دنيا بطمة في موقف صعب بعد الحكم بحبسها

دنيا بطمة في موقف صعب بعد الحكم بحبسها

محمد صالح

A A

تعيش المطربة المغربية دنيا بطمة أياما سيئة بعد الحُكم بحبسها لمدة عام بالقضية المعروفة إعلاميا باسم "حمزة مون بيبي".

المغربية الشابة ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، كشفت خلاله عن تعرضها لمحاولة قتل في المغرب قبل فترة، وأنها تتلقى تهديدات بالتصفية الجسدية ممن وصفتهم بأنهم يريدون إبعادها عن الساحة الفنية.


تدعي بطمة أنها تتعرض لمؤامرة من بعض المقربين منها، فضلا عن طليقها وقنوات فضائية وآخرون، بهدف تشويه سمعتها مقابل مبالغ مالية.

توسلات للملك

بكت المطربة المغربية وهي تطلب العفو من ملك المغرب محمد السادس، وقالت: "مولاي صاحب الجلالة، أنا دنيا بطمة، راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني البلاء".

طليقها يهدد

المنتج البحريني محمد التركي رد على تصريحات طليقته دنيا بطمة، مهددا إياها بانتزاع بناته منها عن طريق الإنتربول، لتربيهم أم أخرى “تربية صحيحة”، بدلا من أمهم التي تجلس بالساعات على "إنستجرام"، حسب تعبيره.

قال في فيديو بثه على "تيك توك": "تحملتك كثيرا والآن تقولين أنني أبيع أخبارك، أي أخبار عنك كي أبيعها، أنتي من تفضحين نفسك، وعلى مدار 9 سنوات ساعدتك كثيرا في أزماتك".

أضاف: "كنتم تعيشون على لمبة واحدة في منزلكم، وإذا مرض أحدا من عائلتك لم تشتروا له الدواء، أنا من اشتريت الدواء وتحملت نفقات عمليات جراحية لجدتك وخالك".

حمزة مون بيبي

أصدرت محاكم مغربية أحكام حبس وصل مجموعها إلى “عام” بحق دنيا بطمة في القضية المعروفة باسم "حمزة مون بيبي"، بعدما ثبت تورطها بحساب "سناب شات" و"إنستجرام"، الذي أثار ضجة كبيرة.

وتلقى المركز المغربي لحقوق الإنسان شكاوى بشأن ابتزاز وتهديد وتشويه سمعة بحق فنانات وشخصيات عامة ورجال أعمال. 

دنيا بطمة هي ابنة الفنان حميد بطمة وعمها هو العربي بطمة الذي شارك في تأسيس الفريق المغربي الشهير “ناس الغيوان”، واشتهرت بعدما حققت المركز الثاني ببرنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول" موسم 2011.

search