الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:42 ص

لطيفة تغني في مهرجان صفاقس.. غدًا

الفنامة لطيفة

الفنامة لطيفة

ندى إبراهيم

A A

تستعد الفنانة التونسية لطيفة، لإحياء حفل غنائي في مهرجان صفاقس الدولي بتونس غدًا، تقدم خلاله مجموعة من أبرز أغانيها.

الفنانة لطيفة 

مهرجان صفاقس 

وتنطلق الدورة الـ44 لمهرجان صفاقس الدولي على مسرح "سيدي منصور" بصفاقس التونسية، من 24 يوليو الجاري وتستمر حتى 19 أغسطس المقبل، ببرنامج متنوع يجمع بين الموسيقى والمسرح وعروض مخصصة للأطفال والشباب.

ويتضمن المهرجان 20 عرضًا، من بينها 17 عرضًا تونسيًا و3 عروض دولية، يُذكر أنه سيتم تخفيض سعة استيعاب الجمهور من 9 آلاف إلى 6 آلاف و800 شخص.

الذكاء الاصطناعي 

حققت لطيفة نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بإطلاق عدد من كليبات ألبومها الجديد عبر قناتها على “يوتيوب”، تضمنت الكليبات أغاني "يا ليالي"، "مفيش ممنوع"، و"بتقول جرحتك"، وآخرها أغنية "ضعف الإحساس". الأغنية من كلمات مؤمن سالم، ألحان أحمد بحر، وتوزيع تميم، وتم إخراجها بواسطة وليد ناصيف باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI).

تفاصيل الألبوم 

أطلقت لطيفة ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" الذي يضم 8 أغانٍ باللهجة المصرية وأغنيتين بلهجات عربية أخرى، قامت لطيفة بتصوير أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب، حيث استخدمت تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) في تصوير 7 من هذه الأغاني، مما أضفى طابعًا مبتكرًا ومميزًا على أعمالها.

البوستر الدعائي لألبوم مفيش ممنوع 

ألبوم مفيش ممنوع 

يضم ألبوم "مفيش ممنوع" مجموعة متنوعة من الأغاني البارزة، منها "مفيش ممنوع" من كلمات نادر عبدالله، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، كما يتضمن الألبوم أغنية "بتقول جرحتك" من كلمات كريم حكيم، ألحان خالد فتوح، وتوزيع تميم، بالإضافة إلى أغنية "الحياة سكرة" التي كتب كلماتها عمرو المصري، لحنها سامر أبوطالب، ووزعها أمين نبيل.

تنطلق الدورة الـ44 لمهرجان صفاقس الدولي في 24 يوليو الجاري وتستمر حتى 19 أغسطس المقبل، ببرنامج متنوع يجمع بين الموسيقى والمسرح وعروض مخصصة للأطفال والشباب. سيتضمن المهرجان 20 عرضًا، من بينها 17 عرضًا تونسيًا و3 عروض دولية. يُذكر أنه سيتم تخفيض سعة استيعاب الجمهور من 9 آلاف إلى 6 آلاف و800 شخص.

search