الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:03 م

شيرين عبدالوهاب تتصدر التريند بعد إطلاق حساب جديد على "إكس"

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

هناء سلامة

A A

تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب تريند وسائل التواصل الاجتماعي عقب ظهور حساب رسمي جديد على موقع "X".

حساب جديد

أنشأت شيرين عبدالوهاب حسابًا جديدًا يحمل اسمها عبر موقع "إكس" بعد أزمتها الأخيرة بسرقة حساباتها الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أول تفاعل

في أول ظهور لها على حسابها الجديد، نشرت عبدالوهاب منشورًا كتبت فيه آية قرآنية من سورة فاطر: "وقالوا الحمد لله الذي أذهب عنا الحزن إن ربنا لغفور رحيم".

متابعات خاصة

حرصت شيرين عبدالوهاب على متابعة 5 حسابات فقط، وهي للفنانات سميرة سعيد، وإليسا، ونوال الزغبي، والممثلة منة شلبي، والشعر اللبناني طوني مندلق. 

تجدر الإشارة إلى أن سميرة سعيد، ونوال الزغبي، وإليسا كانوا من أوائل الداعمين لشيرين خلال أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، بينما تعد منة شلبي صديقة مقربة منها منذ سنوات عديدة.

أزمة سرقة الحسابات

اتهمت الفنانة شيرين عبدالوهاب شقيقها محمد عبدالوهاب بسرقة حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقالت شيرين في بيان: "إنني قد تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لي وهو شقيقي محمد سيد عبدالوهاب، حيث إنني قد قمت في وقت سابق بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له بموجب رابطة الأخوة والثقة بيننا يحملان أرقام 3378 (رسمي عام)، 3379 (إدارة مصنفات فنية) لسنة 2018 توثيق النزهة، فقام باستخدام التوكيلين في التعاقد مع المدعو/ محمد الشاعر بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بي، وهذا غير منطقي ومن غير المعتاد أن يقوم الوكيل بالتعاقد في ذات يوم تحرير التوكيل".

search