الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:07 ص

بعد غرقه.. البحث عن جثمان أحمد رمزي في ترعة بكفر الشيخ

صورة الشاب المفقود داخل مياه الترعة بكفر الشيخ

صورة الشاب المفقود داخل مياه الترعة بكفر الشيخ

كفر الشيخ - محمد أبوستيت

A A

توفي شاب غرقًا في ترعة بقرية الخادمية التابعة لمركز كفر الشيخ، أثناء الاستحمام برفقة صديقه هربًا من حرارة الجو.

وتمكن الأهالي من إنقاذ أحد الشابين، فيما لا تزال جهود قوات الإنقاذ النهري جارية للعثور على الآخر.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بورود بلاغ من الأهالي عن غرق شاب داخل إحدى الترع بقرية الخادمية.

إنقاذ شاب 

نجح أهالي القرية في إنقاذ أحد الشابين، فيما يستمر البحث عن جثمان الشاب الآخر، ويدعى أحمد رمزي الأسد، (16 عامًا)، مقيم بقرية الخادمية التابعة لدائرة مركز شرطة كفر الشيخ.

حادث على طريق كفر الشيخ

وفي واقعة أخرى جرت من وقت سابق اليوم؛ لقي 3 عمال مصرعهم، فيما أُصيب 7 آخرين في انقلاب سيارة نصف نقل كانوا يستقلونها، ليتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى بلطيم النموذجي، بينما تم نقل جثمان المتوفين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلطيم، بانقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الدولي الساحلي، نتج عنه مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 آخرين.

واتضح أن بيانات المصابين كالتالي: إبراهيم محمد حسن (27 عامًا)، اشتباه في كسر بالكتف الأيسر ونزيف بالبطن، وشخص مجهول الهوية (20 عامًا)، مصاب بنزيف بالمخ وغيبوبة تامة، وأنس عاطف السيد، (25 عامًا)، اشتباه في نزيف بالصدر وسحجات وكدمات، وعبد الله محمد علي، (24 عامًا)، اشتباه في نزيف بالبطن واشتباه في كسر بالساق اليمني وسحجات وكدمات.

بالإضافة إلى أحمد طارق هشام، (24 عامًا)، مصاب بجرح قطعي بالرأس والساعد الأيسر، ومحمد بسيوني محمد (23 عامًا)، اشتباه في كسر بالساعد الأيسر، وسحجات وكدمات وجرح قطعي، ومحمد خالد موسى، (19 عامًا)، اشتباه كسر في الساق اليسري وسحجات وكدمات متفرقة بالجسد.

وأودعت 3 جثامين في مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وهم هيثم شعبان ذكي متولي شرف الدين، (25 عامًا)، محمد أشرف السيد عبد المجيد، (22 عامًا)، سليمان محمد علي، (30 عامًا)، وجميعهم من السنبلاوين.

search