الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:35 ص

تناولت "صبغة شعر".. أزمة نفسية تدفع فتاة لإنهاء حياتها بالأقصر

أرشيفية

أرشيفية

الأقصر - أحمد العطيفي

A A

أقدمت فتاة على إنهاء حياتها بتناول صبغة شعر، نتيجة مرورها بأزمة نفسية، في قرية حاجر الأقالتة، التابعة لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر. 

وفي التفاصيل، تلقى اللواء هشام الطويل، مدير أمن الأقصر، بلاغًا من مستشفى حورس التخصصي بأرمنت التابعة لهيئة الرعاية الصحية، يفيد بوصول فتاة (25 عامًا) في حالة إعياء شديد نتيجة تناول صبغة شعر، نظرًا لتعرضها لأزمة نفسية، ما دفعها إلى إنهاء حياتها.

وأوضح التقرير الطبي، أن الفتاة أصيبت بتوقف في القلب نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، بسبب تناول المادة السامة، مع عدم وجود شبهة جنائية. 

تم وضع جثمان الفتاة في مشرحة مستشفى حورس التخصصي بأرمنت، بانتظار الانتهاء من التحقيقات والتصريح لذويها باستلام الجثمان.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

تحذير

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، فلابد من الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة، وعدم التطرق للأفكار الانتحارية التي تراودهم والذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

search