السبت، 05 أكتوبر 2024

07:28 م

ميكالي: روح المصريين سر تخطي أوزبكستان.. وسنقاتل ضد إسبانيا

ميكالي

ميكالي

محمد علي

A A

أعرب البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عن رضاه، بعد فوز الفراعنة على أوزبكستان أمس السبت، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لأولمبياد باريس 2024. 

وقال ميكالي في تصريحات صحفية: “روح المصريين القتالية هي التي لعبت دورًا محوريًا في الفوز على منتخب قوي بحجم أوزبكستان”.

هزمنا مشروع أوزبكستان

وتابع: “هزمنا جيل يمثل مشروع لدولة أوزبكستان كرويًا ويتم تجهيزهم منذ أربع سنوات ويمتلكون كوكبة من المحترفين في كبرى الدوريات”.

وأكمل: “أبناؤنا لاعبو المنتخب المصري كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا أداءًا عاليًا وأبلوا بلاءً حسنًا وحصدوا نقاط كانت مهمة وضرورية بحثًا عن المرور نحو الدور القادم”.

صعوبات واجهها المنتخب الأولمبي

وأضاف مدرب الفراعنة: “واجهنا عقبات كثيرة في مباراتي الدومينيكان وأوزبكستان ولكن شجاعة اللاعبين كانت هي محور الأساس في عدم الخسارة ربما ظهر الأداء بشكل كنا نتمناه أفضل أمام الدومينيكان ولكنها حمى البداية والضغوط التي تحاصرها ونجحنا إلى حد كبير في تدارك ذلك أمام أوزبكستان”.

وعن مواجهة إسبانيا: “ضد إسبانيا سنواصل القتال والدفاع للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، ومنتخب إسبانيا قوي ومنظم وسريع، وأتوقع أن تكون المباراة صعبة لأننا نسعى إلى تقديم صورة تليق بالكرة المصرية أمام العالم”.

مصر وأوزبكستان 

وفاز المنتخب الأولمبي، على نظيره أوزبكستان، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ترتيب المجموعة

1- منتخب إسبانيا - 6 نقاط

2- منتخب مصر - 4 نقاط

3- منتخب الدومينيكان - نقطة وحيدة

4- منتخب أوزبكستان - دون نقاط.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search