الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:51 ص

بعد تألق النني مع المنتخب الأولمبي.. هل ينضم إلى الأهلي؟

النني

النني

ناريمان ياسر

A A

قدم نجم منتخب مصر محمد النني، أداءً مميزا مع المنتخب الأولمبي، ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، والتي تقام في العاصمة الفرنسية.

أبهر النني الجماهير المصرية، خاصًة عقب عودته للمشاركة، بعد غياب 151 يومًا، حيث كانت آخر مباراة رسمية له في 24 فبراير 2024، مع فريقه السابق آرسنال ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، لمدة دقيقة واحدة فقط.

ويشارك النني صاحب الـ32 عاما مع منتخب مصر الأولمبي تحت 23 عاما، ضمن منافسات أولمبياد باريس، كأحد اللاعبين فوق السن.

أرقام النني مع منتخب مصر الأولمبي

تألق النني بقميص منتخب الأولمبي أمام نظيره أوزبكستان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من أولمبياد باريس 2024.

محمد النني

-87 % تمريرات صحيحه

-4/6 تمريرات طويلة ناجحه

-1/2 التحامات هوائية

-1/2 التحامات أرضية

-حصل على تقييم 7.20

هل يفكر الأهلي في النني بعد تألقه بالأولمبياد؟

ترددت العديد من الأنباء، التي تشير إلى نية الأهلي، الحصول على خدمات محمد النني، باعتباره "ابن النادي"، خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية، بعدما أصبح حرا، عقب رحيله عن آرسنال.

وبدأ النني مسيرتة الكروية، في ناشئي النادي الأهلي في الثامنة من عمره، ليستمر داخل جدران الجزيرة حتى الـ16 من عمره، ليرحل عن القلعة الحمراء، بفرمان من عادل عبد الرحمن مدرب الفريق، لعدم الحاجة إلى خدماته.

مكاسب الأهلي في حالة ضم النني

انتقال النني لصفوف الأهلي، يعد مكسبًا كبير للأحمر، بسبب خبرات اللاعب الكبيرة في الملاعب الأوروبية ومع منتخب مصر.

بجانب خلق منافسة قوية بين لاعبي النادي الأهلي بمركز الوسط المدافع، أبرزهم أكرم توفيق وكريم نيدفيد وعمرو السولية.

وسيمد لاعبي الأهلي الشباب بالعديد من الخبرات والنصائح، مما يعاون محمد الشناوي قائد وحارس الأهلي، في غرفة الملابس.

عروض خليجية لضم محمد النني

تلقى محمد النني، عرضًا خليجيًا من أحد الأندية الإماراتية، بعد ظهوره بشكل مميز مع منتخب مصر الأولمبي، خلال منافسات أولمبياد باريس 2024.

وأشارت الصحف الإماراتية، إلى وصول عرض من نادي الجزيرة الإماراتي لضم النني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن من المقرر أن يحسم اللاعب موقفه بالأيام المقبلة.

وتواصل موقع "تليجراف مصر"، مع عدد من نجوم كرة القدم المصرية، لتقييم النني مع المنتخب الأولمبي، وتوقع وجهته المقبلة سواء المصرية أو الخليجية.

وقال مصطفى يونس في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر": “محمد النني أفضل لاعب في صفوف منتخب مصر الأولمبي حتى الآن، وصنع الفارق وأتمنى أن يعود إلى النادي الأهلي، إذا لم يتلق عروض احتراف خارجية، وهذا ردي على الجهله اللي كانوا بيقللوا من قدرات نجمنا المصري”.

وأيده رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، في تصريحات خاصة، قائلا: "محمد النني ظهر بشكل مميز، خلال تواجده مع المنتخب الأولمبي، وأتمنى له التوفيق خلال الفترة المقبلة، سواء قرر العودة للعب في مصر أو استكمال مسيرته بالخارج".

أما ناصر النني والد لاعب آرسنال السابق، أكد في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن معنويات محمد عالية جدا مع منتخب مصر، ويسعى لتحقيق أفضل النتائج، والظهور بأفضل شكل.

وأضاف أن النني تلقى عروضا خليجية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن لم يتم حسم الأمر بشكل نهائي، والقرار الأخير في يد اللاعب.

وتابع أنه يتمنى بقاء نجله في الاحتراف حتى الاعتزال، مؤكدًا أن هذا ما يتمناه كل أب ولاعب.

وأتم حديثه قائلًا: "النني لن يلعب في مصر إلا للأهلي، مهما كانت العروض التي يتلقاها".

search