الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

خيري رمضان عن تعامل زيزو مع وزير الرياضة: "إية القرننة دي؟"

خيري رمضان

خيري رمضان

جاسم حسن

A A

انتقد الإعلامي خيري رمضان، لاعب الزمالك أحمد سيد "زيزو"، وذلك بسبب ما وصفه بـ"تقصير اللاعب في إبداء الاحترام لوزير الرياضة أشرف صبحي، خلال زيارته لغرفة ملابس الفريق في أولمبياد باريس".

وأكد رمضان خلال برنامجه "مع خيري"، عبر فضائية "المحور"، ضرورة النهوض والوقوف احترامًا للوزير، معتبرًا ذلك جزءًا لا يتجزأ من الأخلاقيات المتعارف عليها.

أعرب رمضان عن استيائه من سلوك زيزو، مشيرًا إلى أن الوزير يمثل الدولة، ويجب على اللاعبين إظهار الاحترام والتقدير لمنصبه.

وأضافت أن "الرياضة لا يجب أن تنسينا أهمية القيم والاحترام المتبادل"، متابعًا: "يابني إحنا بنلعب كورة، إية القرننة دي ده وزير يمثل دولة ولما يدخل عليك تسعد وتسلم عليه، وهذا سلوك لا يليق بأي لاعب".

وشدد رمضان على أن الملايين التي قد يحصل عليها اللاعبين لا تعد معيارًا للأخلاق، معقبًا: "الصغير بيقف للكبير، واللاعب بيقف للمسؤول، أنتوا بتلعبوا كورة منفوخة بتجروا وراها أحنا بنحبها بس، وأنت ممكن تكون بتأخذ ملايين وأنت بلا قيمة، وعمر الملايين ما كانت معيار للأخلاق".

وأشار إلى دعم الدولة المستمر للرياضيين والأبطال المصريين، والجهود المبذولة في توفير الأجواء المناسبة للبعثة المصرية في أولمبياد باريس، تأكيدًا على أهمية الرياضة كعنصر أساسي في تعزيز الروح الوطنية والمنافسة الشريفة.
 

search