الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:09 م

موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

محمد لطفي أبوعقيل

A A

يترقب الطلاب والطالبات موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، خاصة مع اقتراب الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات وتجميع نتيجة الطلاب.

ويستعرض "تليجراف مصر" أهم التوقعات حول موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.

مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

من المتوقع أن يُعلَن عن نتائج الثانوية الأزهرية لعام 2024 يوم الأربعاء المقبل خلال مؤتمر صحفي، حيث سيتم اعتماد النتائج وإعلان أسماء الأوائل ونسب النجاح، بالإضافة إلى شرح خطوات تقديم التظلمات على النتائج. 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

وقد أوضح الأزهر الشريف أنه سوف يتم توفير نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 إلكترونيًا من خلال البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

ومع اقتراب الإعلان عن موعد إعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2024، يمكن اتباع الخطوات التالية للحصول عليها:

1- الدخول على بوابة الخدمات الإلكترونية للأزهر الشريف من :"هنا".

2- اختر نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.

3- تسجيل رقم جلوس.

4- اضغط على استعلام.

متابعة دقيقة

أفاد قطاع المعاهد الأزهرية بأن هناك متابعة دقيقة من وكيل الأزهر الدكتور محمد الضويني، ورئيس قطاع المعاهد الشيخ أيمن عبدالغني، لأعمال التصحيح والكنترولات في جميع أنحاء الجمهورية. 

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من عمليات الرصد والمراجعة، وسيتم الإعلان عن أسماء الأوائل على مستوى المحافظات والجمهورية خلال الأيام المقبلة.

تصحيح أوراق الامتحانات

يذكر أنه تم تصحيح أوراق الامتحانات في 16 مركزًا على مستوى الجمهورية، وهي (القاهرة - القليوبية - المنوفية - الغربية - كفر الشيخ - الشرقية - الدقهلية - البحيرة - الجيزة - الفيوم - بني سويف - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - الأقصر).

search