الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

الأهلي يواجه سيراميكا كيلوباترا في جولة حاسمة بالدوري.. الليلة

الأهلي

الأهلي

A A

يستعد فريق النادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق سيراميكا كيلوباترا اليوم الاثنين، وذلك في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وقام المدير الفني للنادي الأهلي "مارسيل كولر" بدراسة فريق سيراميكا كيلوباترا بشكل دقيق، بهدف التعرف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط ضعفه، ليستغلها في سعيه لضمان تحقيق الفوز في المباراة.

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كيلوباترا 

يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كيلوباترا في التاسعة مساء اليوم الاثنين على استاد عثمان استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الأهلي وسيراميكا كيلوباترا 

ويحتل الأهلي المركز الأول بجدول الدوري برصيد 69 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر 2 مباريات وسجل لاعبوه 61 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

وفي المقابل، يحتل سيراميكا كيلوباترا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 30 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 12 وخسر 10 مباراة وسجل لاعبوه 47 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

تاريخ مواجهات الأهلى وسيراميكا

8 مباريات جمعت الأهلي وسيراميكا قبل لقاء الليلة، حقق المارد الأحمر ستة انتصارات وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 3 أهداف.

انتهت آخر مباراة جمعت الأهلي وسيراميكا بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد في السوبر المحلي. 

search