الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:04 ص

ضربوه بشومة.. المشدد 10 سنوات لزوجين سرقا مُسنًا بالإسكندرية

حكم قضائي - أرشيفية

حكم قضائي - أرشيفية

الإسكندرية- آلاء محمود

A A

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم، بمعاقبة عاطل وربة منزل، بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيًا، لاتهامهما في قضية سرقة بالإكراه، كما ألزمتهما بالمصاريف الجنائية، في القضية المقيّدة برقم 17068 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية أول. 

وتبيّن من التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه أثناء استضافة المجني عليه "أ.ع.أ" (79 عامًا)، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، للمتهمين "م.أ.ر"، عاطل مقيم بمحافظة الجيزة، و"أ.ر.ع" ربة منزل مقيمة بمحافظة الجيزة، حيث قام المتهم الأول بتقييد حركته بأن لف ذراعه حول رقبته، وتعدت عليه المتهمة الثانية بشومة على رأسه فأغشي عليه.

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليه حين استعاد وعيه اكتشف سرقتهما لهاتفين محمولين، ومبلغ مالي من مسكنه، وأن المتهمة الثانية تركت حقيبة يدها التي عثر بداخلها على صورة وثيقة زواج المتهمين.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضبّاط قسم شرطة العامرية أول، يفيد بقيام المتهمين بسرقة المجني عليه، بمحل سكنه بدائرة القسم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدِّم.

search