الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:44 ص

بحثوا عنه حتى أسيوط.. انتشال جثة "ياسين" من النيل في سوهاج

انتشال جثة طالب جامعي من نيل سوهاج

انتشال جثة طالب جامعي من نيل سوهاج

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

تمكنت قوات الإنقاذ النهري التابعة لقوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من انتشال جثة طالب جامعي لقي حتفه غرقاً بنهر النيل منذ 3 أيام جرى، بعد الدفع بثلاثة فرق بحث.

بدأت أحداث الواقعة بتلقي مأمور مركز شرطة ساقلتة شرق محافظة سوهاج، بلاغاً من إدارة النجدة يفيد بغرق شخص بنهر النيل هرباً من الحر بدائرة المركز في ظروف غامضة.

بالانتقال والفحص تبين غرق ياسين ياسر عمر 20 سنة، طالب جامعي مقيم بقرية “الكتكاتة” التابعة لمركز ساقلتة، ودفع بثلاث تشكيلات من فرق الإنقاذ النهري بطول نهر النيل من موقع الغرق إلى مدينة أبو تيج التابعة لمحافظة أسيوط.

مع استمرار البحث المتكرر على مدار الثلاث أيام، عثر صباح اليوم العثور على الجثمان وجرى إيداعه مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

انتشال غريق جرجا

كانت تمكنت قوات الإنقاذ النهري بدائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج من انتشال جثة “حمزة أ ع م”، 3 سنوات، بعد أن لقي مصرعه غرقاً اثناء لهوه على حافة ترعة الفاروقية أمام منزله انزلقت قدماه وسقط بها.

بتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة “اسفسكيا” الغرق، وبالعرض علي النيابة العامة، قررت التصريح بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

search