الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

الأمن يفحص فيديو لفتاة تتهم شابًا بالتحرش بها في أتوبيس بالقاهرة

أتوبيس نقل عام - أرشيفية

أتوبيس نقل عام - أرشيفية

خلود طارق

A A

تفحص الأجهزة الأمنية بالقاهرة مقطع فيديو متداول على موقع “فيسبوك” لفتاة تتهم شابًا بالتحرش بها داخل أتوبيس. ويظهر في المقطع مشادة كلامية بين الشاب والفتاة وقيام الركاب بتصوير الواقعة.

تحرش داخل أتوبيس 

وقالت الفتاة أن شاب قام بمد أصابع يده وتحسس جسدها اثناء تواجدها بمفردها  فى الكنبة الخلفية، ويقوم رجال المباحث بفحص الفيديو للوقوف على ملابساته والتأكد من صحة الواقعة من عدمها وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

قفزت من السيارة

في واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن سقوط فتاة من سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي في الجيزة، ما أدى إلى إصابتها.

وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 26 يوليو الجاري، تبلغ إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إحدى الفتيات تحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، بأنها حال استقلالها سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، لنقلها من منطقة المهندسين إلى محل إقامتها بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، حاول قائد  السيارة التحرش بها فألقت نفسها مما أدى لحدوث إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم وفر قائد السيارة هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية، مصاب، إثر تعدي المجني عليها على المتهم عقب محاولته التحرش بها. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

search