الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

موعد مباراة الزمالك اليوم أمام المقاولون والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك اليوم

موعد مباراة الزمالك اليوم

ناريمان ياسر

A A

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة، أمام نظيره المقاولون العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، للعودة إلى نغمة الانتصارات المحلية، أمام المقاولون العرب، وتعديل مساره في ترتيب جدول الدوري.

وفي ذات الوقت، يدخل المقاولون العرب مهمة صعبة أمام الزمالك، يبحث فيها ععن الهروب من شبح الهبوط إلى دوري المحترفين الأدنى.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

يقدم إليكم موقع “تليجراف مصر”، خلال السطور التالية، موعد مباراة الزمالك اليوم أمام المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتضن ستاد المقاولون العرب مباراة الزمالك والمقاولون، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مؤجلات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم 

تنقل قناة أون تايم سبورتس 2، مباراة الزمالك والمقاولون العرب بتعليق محمد الغياتي.

ترتيب الزمالك والمقاولون العرب 

يحتل فريق الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 46 نقطة، جمعها من 28 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز فى 14 لقاء، وحسم التعادل 7 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات وسجل لاعبوه 43 هدفا وتلقت شباكه 28 هدفا.

بينما يتذيل المقاولون العرب ترتيب الجدول بالمركز السابع عشر برصيد 21 نقطة، حيث خاض ذئاب الجبل 29 مباراة، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 وخسر 16 مباراة وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 49 هدفا.

تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون العرب في الدوري

حقق فريق الزمالك الفوز على حساب نظيره المقاولون العرب في 55 مباراة سابقة، في حين حقق المقاولون الفوز في 10 مباريات، وحسم التعادل 23 لقاء جمع بين الفريقين.

search