الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 ص

حرقها بالبنزين.. شخص يشعل النيران في ربة منزل بالفيوم

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الفيوم - رشا الجمال

A A

أصيبت ربة منزل بحروق خطيرة من الدرجة الثانية بالبطن والظهر، جراء سكب أحد الأشخاص بنزين عليها وإشعال النيران فيها بسبب خلافات سابقة، في قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم.

تلقى مدير أمن الفيوم  اللواء أحمد عزت، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنهور، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإصابة ربة منزل “عبير” (45 عامًا) بحروق من الدرجة الأولى، واتهمت أحد الأشخاص بسكب مواد سريعة الاشتعال على جسدها وإشعال النيران فيها.

وعلى الفور، انتقلت سيارة مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل المصابة إلى مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية.

وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، ومن المقرر الاستماع إلى أقوال المجني عليها فور تحسن حالتها الصحية لكشف ملابسات وأسباب الجريمة.

إصابة 8 أشخاص في حادث بالفيوم   
 

في واقعة أخرى، أعلنت الإدارة العامة للمرور بالفيوم اليوم، انتظام حركة سير السيارات المتجهة من جنوب الجيزة إلى شمال الفيوم إثر إنقلاب سيارة ملاكي بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي بمحافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة.

وأصيب 8 أشخاص بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم، إثر انقلاب سيارة ملاكي بطريق الفيوم القاهرة الصحراوى بدائرة محافظة الفيوم بسبب السرعة الزائدة وعدم السيطرة على عجلة القيادة ما أدى إلى انقلابها.

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، بورود إشارة من شرطة الطرق والمنافذ يفيد بإبلاغ قائدي السيارات بانقلاب سيارة ملاكي وإصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة.

وعلى الفور، انتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وتم إزالة آثار الحادث وتيسير الطريق أمام السيارات ونقل السيارة بعيدًا عن نهر الطريق وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 


 

search