الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:57 ص

أعمال مُخلة.. المشدد 15 عامًا لمديرة مركز مساج بالإسكندرية

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الإسكندرية - آلاء محمود

A A

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي، اليوم، بالسجن المشدد 15 عامًا غيابيًا على ربة منزل بتهمة إدارة مركز مساج واستخدامه في أعمال مخلة ومنافية للأداب.

وغرّمت المحكمة المتهمة مبلغ 500 ألف جنيه، بالإضافة إلى غلق المركز ومصادرة الأدوات والمنقولات بداخله، ومحو صفحة “فيسبوك” الخاصة بالمركز.

تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية إلى قيام المتهمة "س.ع.ا"، ربة منزل، بإنشاء مركز مساج والترويج له على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغلت حسابها الالكتروني على “فيسبوك” لجذب العملاء إلى المركز. 

وأظهرت التحقيقات أن المتهمة استخدمت المركز كغطاء لممارسة أنشطة منافية للآداب، متخذةً من المسكن مكانًا لممارسة هذه الأنشطة بمقابل مادي.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة كانت تقوم باقتسام جزء من الأموال مع الفتيات اللاتي كانت تستغلهن في تلك الأنشطة، نظرًا لصغر أعمارهن وحاجتهن للمال.

الإجراءات القانونية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب حول قيام المتهمة بإدارة مركز غير مرخص بمنطقة البيطاش بدائرة قسم شرطة الدخيلة، حيث استخدمت المركز ستارًا لممارسة الأنشطة غير القانونية.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، ثم أحالت القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي قضت بالحكم بناءً على مواد القانون والإجراءات الجنائية، في إطار التصدي الحاسم لكافة الجرائم الماسة بقيم وأخلاقيات المجتمع المصري.

وأمرت المحكمة بوضع المتهمة تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات بعد تنفيذ الحكم، وألزمتها بالمصاريف الجنائية.

search