الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:47 ص

سحابة على وجه زوجها الخليجي.. مذيعة MBC تحتفل بعقد قرانها

أصالة كامل وزوجها

أصالة كامل وزوجها

محمد صالح

A A

احتفلت الإعلامية أصالة كامل، مذيعة قناة MBC3، بعقد قرانها وسط الأهل والأصدقاء.
وأطلت أصالة كامل خلال حفل عقد القران، الذي تميز بالبساطة الشديدة، بأكثر من فستان، وهو ما لفت انتباه المتابعين عقب انتشار صور احتفالها.
وكما فعلت في حفل الخطوبة، أبقت الإعلامية هوية زوجها الخليجي مجهولة، بعدما وضعت "سحابة" على وجهه بالصور التي نشرتها من عقد قرانها.

حرصت على إخفاء هويته


حفل الخطوبة

في وقت سابق من يوليو الجاري، احتفلت مذيعة قناة MBC3، الإعلامية أصالة كامل، بخطوبتها وسط الأهل والأصدقاء، ونشرت العديد من صور حفل خطبتها، أرفقت بها تعليقًا: "بعد 5 سنوات.. هذه هي النتيجة".
وتعمدت أصالة كامل إخفاء هوية خطيبها، وحرصت على نشر صور بوضعيات لم يظهر بها هويته، من بينها صور أخفت بها وجهه بواسطة بوكيه ورد.

 


أصالة كامل

يُشار إلى أن المذيعة أصالة كامل، تبلغ من العمر 31 عامًا، وهي إعلامية مصرية وعارضة أزياء، كما كانت لها العديد من التجارب التمثيلية بمسلسلات خليجية في بدايتها من بينها "نص درزن"، و"الجيران"، و"عودة أم الدويس"، و"بنات شما"، و"زيرو فور".
وحققت أصالة شهرة واسعة بظهورها مقدمة برامج بقناة MBC3، وشاركت في تقديم العديد من البرامج من بينها "تسالي أحلى عالم"، و"تليسكوب"، و"عزة زعرور"، و"عيش سفاري"، وH2o.
وفي 2020، وبالتزامن مع جائحة كورونا، أعلنت أصالة كامل تركها لقناة MBC3، وترك العمل بالإعلام بشكل كامل، واتجهت للعمل في مجالات أخرى.
 

search