الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

بسمة داود: أفكر في ارتداء الحجاب بعد "الوصفة السحرية" (خاص)

بسمة داود

بسمة داود

زياد محمد

A A

كشفت الفنانة بسمة داود، عن إمكانية ارتدائها للحجاب، بعد ظهورها به ضمن أحداث مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي يعرض حاليًا عبر منصة "WATCH IT".

وقالت بسمة، خلال لقائها مع "تليجراف مصر"، "أول حاجه شدتني في الشخصية إنها كانت محجبة، ومن أهم أسباب موافقتي على الدور، وكنت مهتمة مع الستايلست، إن إحنا نظهر تفاصيل حقيقة للحجاب".

وتابعت "علشان شخصيتي (نهلة) تبقى زي كل الشخصيات الطبيعية المتواجدة في حياتنا العادية، ونظهر حجابها بشكل حلو، ومحتشم، ومبنبينش رقبتها، عندها تفاصيلها حتى في الحجاب، وده اللي بيخلي الشخصية حقيقة".

الفنانة بسمة داود

وأكدت أنها "من كثرة تعمقها في شخصية نهلة، في مسلسل الوصفة السحرية، كانت تفكر في ارتداء مايوه شرعي، خلال قضاء شهر العسل مع زوجها المؤلف هاني سرحان".

وعن مشهد خيانة زوجها ضمن أحداث المسلسل، قالت بسمة داود إنها "انهارت في مشهد الخيانة في مسلسل الوصفة السحرية،  وكل حاجه كانت حقيقية، وجالي بانيك أتاك، ومكنتش قادرة أخد نفسي بعد انتهاء المشهد".

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل "الوصفة السحرية"، بطولة شيري عادل، ورانيا منصور، ولقاء سويدان، وإسلام جمال، وهيدي كرم، وهالة فاخر، وعمر الشناوي، وبسمة داوود، وكارولين عزمي، ومحمد أبو داود، وسلوى عثمان، وسلوى محمد على، وعماد رشاد، وﺇﺧﺮاﺝ خيري سالم، ومساعد مخرج محمد عصام فؤاد.

search