الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:24 ص

قبل محاكمته اليوم.. أحمد صلاح حسني لم يتسلم محضر الدعوى

أحمد صلاح حسني

أحمد صلاح حسني

أحمد عادل

A A

قال "محمد"، المتضرر من الفنان أحمد صلاح حسني في حادث سيارة بمنطقة التجمع، إنه أرسل صورة من محضر الدعوى المقامة بالتعويض بالحق المدني وقيمته 101 ألف جنيه إلى الفنان.

وأضاف لـ"تليجراف مصر"، أنه فوجئ برحيل الفنان عن العنوان المذكور في محضر الدعوى منذ سنوات، وهو ما اعتبره تضليلا للعدالة.

وحصل "تليجراف مصر" على صورة من محضر الدعوى ضد الفنان أحمد صلاح حسني، ودون المُحضر ملاحظته على محضر الدعوى أنه بالسؤال والتحري عن المراد إعلانه بالعنوان المذكور أفاد حارس العقار بأن المراد إعلانه ترك العنوان المذكور منذ فترة وعليه عدت بدون إعلانه.

مستند
مستند
مستند

وفي وقت سابق، كشف المتضرر من اصطدام سيارة الفنان أحمد صلاح حسني بسيارته، تفاصيل صادمة عن الحادث الذي وقع 17 ديسمبر الماضي في منطقة التجمع الثالث بالقاهرة الجديدة، بعد تأجيل دعواه بالتعويض إلى 30 يوليو.

وقال محمد صالح، موظف حكومي متضرر بالقضية، لـ"تليجراف مصر"، إن الحادث وقع في أثناء تجوله ليلًا بمنطقة التجمع الثالث في القاهرة الجديدة، عندما اصطدمت به سيارة بقوة من الخلف.

أضاف، “كنت في حالة صدمة من هول الحادث، في الوقت ده نزل الفنان صلاح حسني من العربية اللي خبطتني وهو بيضحك ويهزر”، دون أن يحاول تقديم المساعدة أو الاهتمام بما تسبب فيه، وفق روايته.

أضاف المتضرر، أنه نقل على الفور إلى المستشفى من قبل أسرته، وأعد تقرير طبي عن حالته قدم للنيابة العامة، وعليه تحولت قضيته من مخالفة إلى جنح، وأجلت المحكمة نظرها إلى 30 يوليو لمناقشة طلبه بالتعويض المدني.

وفيما يتعلق بالأضرار الجسيمة التي لحقت بسيارته، طالب المتضرر بتعويض مناسب يغطي التكاليف الكاملة لإصلاحها أو استبدالها، نظرًا لأن حالتها الحالية لا تصلح للاستخدام، مؤكدًا أنه مستمر في متابعة القضية بشكل قانوني للحصول على حقه كاملاً، سواء المدني أو الجنائي.

محكمة جنح التجمع الخامس

وأجلت محكمة جنح التجمع الخامس، محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني، لاتهامه بالتسبب في إصابة موظف وتدمير سيارته، لجلسة 30 يوليو الجاري.

تفاصيل الحادث بدأت عندما كان الموظف محمد صالح يسير على كوبري “أرابلا” بمنطقة التجمع الخامس، ثم فوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية، واصطدمت به من الخلف.

وقال صالح، “من شدة الصدمة دُفعت سيارتي للأمام أكثر من 300 متر، ما تسبب في إصابتي بكدمات بالظهر والرأس، والسيارة دُمرت بشكل كامل”.

وتابع في ذاك الوقت، من خلال بث مباشر لـ"تليجراف مصر": “كنت بين الحياة والموت ماكنتش مصدق إنني خرجت سليم من الحادث”.

وأشار إلى أن السيارة نوعها “نيسان ألترا”، وثمنها يقدر بمليون جنيه، قائلًا "كنت اشتريتها عبر المبادرة الرئاسية “إحلال السيارات” بالتقسيط، “ومش قادر أصلحها ولا أدفع قسطها، بحاول اتواصل مع الفنان مش بيرد عليّ، وبيتي اتخرب ومش عارف أعمل إيه، أنا عاوز حقي”.

وقال المحامي محمد زينهم، “صدر أمر جنائي من جهات التحقيق بتغريم الفنان 500 جنيه، وهذه القيمة لا تتناسب مع الأضرار التي لحقت بسيارة الموظف، وسنتقدم ببلاغ للنائب العام بشأن الواقعة". 

search