الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:17 ص

المقاولون يحقق فوزه الخامس هذا الموسم على حساب الزمالك

المقاولون العرب - أرشيفية

المقاولون العرب - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

نجح نادي المقاولن العرب في تحقيق فوز غالي وثمين على حساب نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعتهما في الجولة الـ19 المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24.   

ونجح محمد سالم في تسجيل هدف ذئاب الجبل الأول في الدقيقة الـ 30 من عمر الشوط الأول وجاء الهدف بعدما استغل محمد سالم تمريرة خاطئة من أحمد رفاعي وتسلم الكرة وراوغ الحارس محمود الشناوي بمهارة وسدد داخل الشباك، ثم جدد محمد عنتر التقدم لذئاب الجبل مرة أخرى في الدقيقة الـ 53 من عمر المباراة، وجاء الهدف بعد تسديدة قوية من عنتر من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس محمود الشناوي.

وقلص التونسي سيف الدين الجزيري النتيجة للقلعة البيضاء عندما سجل الهدف الأول والوحيد للزمالك في مباراة اليوم في الدقيقة الـ 62، وجاء الهدف بعد عرضية أرضية من روقا داخل منطقة الجزاء قابلها سيف الدين الجزيري بتسديدة على يمين الحارس أبو السعود.

 شاهد هدف المقاولون الأول من هنا

وضع الفريقين في جدول الترتيب

توقف رصيد الزمالك عند 49 نقطة في المركز الخامس، من 29 مباراة، حقق الفوز في 14 وتعادل في 7 وتلقى 8 هزائم، بينما حقق المقاولون الفوز الخامس له هذا الموسم ورفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ16 من 30 مباراة، فاز في 5 حقق التعادل في 9 وتلقي 16 هزيمة.  

تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري

حراسة المرمى : محمود الشناوي.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – أحمد رفاعي – عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – محمد السيد – أحمد عبد الرحيم "إيشو".

خط الهجوم : محمد عاطف – سيف الجزيري – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

بدلاء الزمالك

عمر عبد العزيز وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد إبراهيم وسيف جعفر وجمال موتيابا ومهاب ياسر ومحمد صلاح ذكي وسامسون أكينيولا.

search