الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:05 ص

ندى حافظ: لست الوحيدة التي لعبت وهي حامل

ندي حافظ - أرشيفية

ندي حافظ - أرشيفية

عبدالمنعم الالفى

A A

كتبت لاعبة منتخب مصر للسلاح ندى حافظ، عبر صفحتها الشخصية على الفيسبوك، أن حديثها عن اللعب وهي حامل هو دليل على قوة وقدرة السيدة المصرية.

وأكدت أنها أثبتت ذلك بعدما فازت على بطلة أمريكا والتي كانت مصنفة في المركز السابع على مستوى العالم.

واختتمت أنها ليست الوحيدة التي لعبت وهي حامل فهناك العديد من السيدات شاركن في البطولات وهن حوامل، مشيرة إلى أنها طبيبة وتعلم ماذا تصنع جيدًا.    

وكانت ندى حافظ، أعلنت عن مشاركتها في أولمبياد باريس 2024، وهي حامل في الشهر السابع.

وكانت ندى حافظ نجحت في التأهل لدور الـ16 لمنافسات سلاح سيف السابر بعد الفوز على الأمريكية إليزابيث تارتاكوفسكي، بنتيجة 13-17.

وودعت ندى حافظ، منافسات سلاح سيف السابر في أولمبياد باريس 2024، بعد الخسارة أمام بطلة كوريا الجنوبية جيون هايونج.

ندى حافظ

وكتبت ندى حافظ عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أنها كانت تشارك في أولمبياد باريس وهي حامل في الشهر السابع.

وقالت: "ما يظهر أمام المنصة ثلاثة لاعبين، لقد كان أنا ومنافستي وما زال لي في عالمنا طفلي الصغير.. كان لدينا نصيب عادل من التحديات سواء جسديًا وعاطفيًا".

أضافت: "الحمل صعب ولكن إصراري على القتال والحفاظ على التوازن مع الحياة الشخصية والرياضة لم يكن أقل من الشاق، ومع ذلك يستحق ذلك.. أفتخر بما قدمته بالوصول إلى دور الـ16 في أولمبياد باريس".

ندى حافظ عبر انستجرام

وتابعت: "أنا محظوظة لأنني شاركت ثقة زوجي وعائلتي حتى أتمكن من الوصول إلى هذا الحد.. هذه الألعاب الأولمبية بالتحديد كانت مختلفة.. ثلاث مشاركات أوليمبية ولكن هذه المرة تحمل أولمبية صغيرة".

محمد السيد يحقق الميدالية البرونزية

وفي سياق متصل، حقق محمد السيد، الميدالية البرونزية بعد الفوز على المجري تيبور أندراسفي في سيف المبارازة بنتيجة 8-7 ضمن منافسات، لتكون أول ميدالية في هذه الدورة.

وفاز محمد حمزة المصنف ثالث عالميًا في الفوز على البولندي يان يوركيبيتش المصنف الـ30، بمباراة دور الـ32 بنتيجة 15-14 والتأهل إلى ثمن نهائي سلاح سيف الشيش.

search