الأحد، 07 يوليو 2024

03:19 ص

تأجيل معسكر المنتخب الأوليمبي "24 ساعة"

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

محمد فتحي

A A
سفاح التجمع

أجل المدير الفني للمنتخب الأولمبي، البرازيلي روجيرو ميكالي إقامة معسكر الفراعنة، لمدة 24 ساعة ليقام يوم الخميس المقبل بدلا من الأربعاء، حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة مع أنديتهم في الجولة الأولى لكأس رابطة الأندية المحترفة.
ومن المقرر أن ينطلق المعسكر بالعاصمة الإدارية، بدءا من الخميس المقبل حتى يوم 15 يناير الجاري، موعد سفره إلى الامارات للمشاركة فى الدورة الدولية الودية فى دبي بمشاركة منتخبات السعودية والإمارات وقطر والعراق.

وقال المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي محمود حرب إن معسكر المنتخب سيكون بالعاصمة الإدارية لمدة 5 أيام بناء على رغبة ميكالي الذى يرى فى العاصمة الإدارية أجواء مثالية ومتكاملة في ظل الاهتمام الكبير من الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة، وهو ما لمسه الجهاز الفني في معسكره الأخير الذي كان ناجحا على كافة الأصعدة.

ويخطط ميكالي لاستغلال فترة توقف الدوري الممتاز، التي بدأت 3 يناير، من أجل إقامة معسكر تدريبي للفريق في إطار تحضيراته لأولمبياد باريس 2024، إلا أن رغبته اصطدمت بقرار رابطة الأندية، التي حددت في وقت سابق تخصيص الفترة من 3 يناير إلى 11 فبراير لإقامة بطولة كأس الرابطة في نسختها الثالثة، خصوصا أن فترة التوقف المذكورة ستشهد مشاركة المنتخب الأول في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

search