الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:02 ص

السبكي: "لو شفت مسلم هحضنه وأبوسه وأقوله متزعلش"

أحمد السبكي

أحمد السبكي

سعد نبيل

A A

كشف المنتج أحمد السبكي، عن تعاقده مع المؤلف محمد صلاح العزب، على كتابة مسلسل عن قصة "سفاح التجمع" مكون من 8 حلقات، مشير إلى أنه ينتظر الحكم النهائي على السفاح.

وقال “السبكي”، في مداخلة هاتفية ببرنامج “تفاصيل”: "كتبنا 6 حلقات بس فاضل حلقتين منتظرين الحكم على السفاح علشان العمل يظهر للنور بشكل كويس، ومعرفش إذا كان في منتج تاني بيعمل نفس المسلسل ولا لأ، وحسن الرداد المرشح الأول للعمل".

معرفش مين مسلم

وعن تصريح مطرب المهرجانات مسلم، حول رفض مصافحته، قال: “اللي قاله مش صح ومكنتش أعرف من هو مسلم، وليس لدي أي علاقة بالمطربين الموجودين حاليًا على الساحة”.

وتابع: "لو أعرف مين هو كنت سلمت عليه وأحضنه وأبوسه ومخدتش بالي منه أو يمكن شوفته ومخدتش بالي وعلى دماغي وبعتذرله لو عملت كده ومكنتش قاصد".

السبكي ينتظر طرح “الملحد”

وينتظر المنتج الفني أحمد السبكي، طرح فيلم “الملحد”، بطولة الفنان أحمد حاتم، طرحه في السينمات يوم 14 أغسطس المقبل.

أبطال فيلم “الملحد”

يشارك في بطولة فيلم “الملحد”، أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف إبراهيم عيسى.

يشار إلى أن الفنان مصطفى درويش شارك في عدد من مشاهد العمل، وانسحب من استكمال التصوير قبل وفاته.


أحداث فيلم “الملحد”

وفي تصريحات سابقة للكاتب إبراهيم عيسى، قال إن الملحد يتناول قضية التطرف الديني الذي يصل بالإنسان إلى الكفر والإلحاد.

وأشار إلى أنه كتب هذا الفيلم عقب انتشار ظاهرة الملحدين بشكل كبير بين الشباب في الدول العربية والإسلامية، مما جعله يرى أنه جاء الوقت لتسليط الضوء عليها بشكل عقلاني وتوضيحها للمجتمع.

search