الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:43 ص

اليوم.. عمرو دياب أمام الجنح في واقعة صفع أحد المعجبين

واقعة الصفع

واقعة الصفع

محمد رمضان

A A

تعقد محكمة جنح أول التجمع، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة الفنان عمرو دياب في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ صفع أحد المعجبين.

وكان قد تقدم دفاع سعد أسامة، الشاب المصفوع من عمرو دياب، بشكوى في نقابة المهن الموسيقية وحقوق الإنسان ضد الفنان المشهور، على خلفية واقعة الصفع التي حدثت في إحدى حفلات الزفاف، الشهر الماضي، وأثارت جدلًا لدى الرأي العام.

أريد تعويضًا معنويًا

وقال الشاب في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنه لا يريد تعويضًا ماليًا من الهضبة، لكنه في الوقت ذاته لن يتنازل عن حقه في التعويض المعنوي، وتقديم عمرو دياب اعتذارًا مصورًا له، وأن يُنشر على السوشيال ميديا، مثلما تُشر فيديو الصفعة.

بلاغ رسمي

وتقدّم الشاب المصفوع بشكوى رسمية ضد عمرو دياب في نقابة المهن الموسيقية، أمس وكان برفقته ثلاثة محامين، وفقًا لما حصل عليه "تليجراف مصر" بعد أن تنحى المحامي أحمد فرغلي عن القضية التي أقامها الشاب ضد الفنان المشهور.

وكشف أحمد فرغلي، محامي الشاب سعد أسامة، تنحيه عن القضية التي أقامها ضد الفنان عمرو دياب بعد واقعة الصفعة في إحدى حفلات الزفاف.

أزمة عمرو أديب

وعن أزمة عمرو دياب، قال فرغلي في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن تنحيه عن القضية جاء بالاتفاق مع الشاب سعد أسامة وعائلته.

وكان المحامي قد رفض الخوض في تفاصيل تركه القضية، وأكد حرصه على أن يستمر في حماية موكله السابق.

وكانت النيابة العامة قد استدعت الشاب سعد أسامة في وقت سابق، لسماع أقواله في البلاغ المقدم ضده من الفنان عمرو دياب، بعد واقعة الصفع.

search